رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

حكاية موهبة "ياسمين" وكيفية صناعة "الهاند ميد" في الدقهلية

الأربعاء 13/يناير/2021 - 11:32 م
الوسيلة
طه لمعى
حكاية موهبة ياسمين
قديمًا قالوا إن الحاجة هي أم الاختراع والسبب المباشر له، وربما كانت تلك المقول من وأصدق التعبيرات عن فن العمل اليدوي لـ "ياسمين", والتى ابهرت الجميع بتصميم وتنفيذ أعمال يدوية وقد حازت على اعجاب الكثير والتى جعلها تتقن موهبتها .

والتقت " الوسيلة نيوز" بالمبدعة "ياسمين" لمعرفة المزيد عن تجربتها في صناعة الأعمال اليدوية "هاند ميد".

وثردت "ياسمين عزمي عزمي العفيفي ، 30 سنة، حاصلة على ليسانس آداب قسم لغة عبرية عام 2011، ، موضحة أنها بدأت العمل في مجال "الهاند ميد " منذ 3 أعوام، وتعلمت بنفسها تنمية هوايتها منذ الصغر حتى أصبحت متقنة لها .

وأضافت "ياسمين "منذ الصغر بدأت أُخرج منتجات متنوعة من الهاند ميد وكل ذلك بالصلصال الحراري والتى لاقت رواجُا كبيرُا عند تسويقها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وتحكي "ياسمين"، عن أهم الخامات التي تعمل بها في ورشتها الخاصة داخل منزلها بمدينة البرامون المنصوره ، "أعمل بخامات من الخرز وهو أنواع عديدة أشكال مختلفة التى تطرح من خلال الصور يمكن تركيبها وتجميعها .

وتقول: "ياسمين" انني استطيع ان اقوم بأفضل صناعة المنتجات التي تلقى إقبالًا وإعجاب الكثير من اقاربى وجيرانى بأشكال حديثة وألوان مختلفة، والتي من الممكن أن تقدم كهدايا لها قيمة مميزة .

وتؤكد ياسمين "استطعت من خلال موهبتي في صناعة الهاند ميد،النجاح في تسويق منتجاتي خارج المدينة ، حيث أبيع حاليًا منتجاتي ,عن طريق الجروب الخاص بي، حيث يتواصل معي الزبائن وأصحاب المحلات، ويجري شحن جميع منتجاتي عن طريق مكاتب شحن أو مكاتب البريد، وبيع منتجاتي في أغلب مدن وقرى المحافظة".

ووجهت "ياسمين" رسالة إلى الفتيات وربات المنازل، مؤكدة أن السيدة أو الفتاة يمكن استغلال موهبتها في أي مجال ولا تنتظر الوظيفة الحكومية، وأن وسائل التواصل الاجتماعي نجحت في إظهار جميع المواهب مهما كانت وفي أي مجال.

ولمشاهدة المزيد من أعمال المبدعة "ياسمين" اضغط "هنـــــــــــــــــــــــــــــا

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads