رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بالتنسيق مع جمعية الأورمان..

محافظ المنوفية : توزيع 28 طن لحوم  على الأسر الاولى بالرعاية بنطاق المحافظة

الأحد 17/يناير/2021 - 01:38 م
الوسيلة
المنوفية - حمادة يوسف
محافظ المنوفية :
صرح اللواء أحمد إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية أنه سيتم توزيع عدد (28) طن من اللحوم المجمدة على الأسر الأكثر احتياجا والعمالة الغير منتظمة بمختلف مدن ومراكز  وقرى المحافظة  وبالتنسيق مع جمعية الأورمان ومؤسسات المجتمع المدني ,جاء ذلك فى إطار اهتمام محافظ المنوفية بالنهوض بالأسر الفقيرة  ورفع المعاناة عن كاهل الأسر الأكثر إ ستحقاقاً وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لأبناء المحافظة  وتنفيذا لتعليمات القيادة السياسية بالاهتمام الأسر الأشد أحتياجاً  .

حيث أشار مدير مديرية التضامن الاجتماعى أنه تم التنسيق مع الجمعيات الاهلية ومؤسسات المجتمع المدنى وتم توفير عدد ( 28 ) طن من اللحوم المجمدة من جمعية الأورمان وسيتم توزيعها على الأسر الأكثر احتياجا بنطاق المحافظة من خلال ( 154) جمعية أهلية وبواقع (2.5) ك لكل أسرة بإجمالى  12 ألف و 850 أسرة مستفيدة بجميع مدن ومراكز المحافظة .

وأكد مدير جمعية  الأورمان بأنه سيتم التوزيع  بدءاً من  اليوم الأحد 17/1/2021  حتى 11/3/2021 وذلك من خلال الجمعيات المشهرة وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعى بالمحافظة .

هذا وقد أشاد محافظ المنوفية بالدور الرائد الذى تقوم به مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية فى دعم الدولة للتخفيف عن المواطنين فى ظل الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads