اخر الأخبار
السبت.. الخشت وعبد الغفار يجريان جولة تفقدية بالقصر العينى سانتونجا وفهيم يكرمان الكابتن محمد محسن كأول حكم مصرى محترف في كمال الأجسام الدراسات وإعداد القادة بجامعة المنوفية يعلن عن بدء التسجيل في برنامج إعداد مدرب رقمي CDT محافظ المنوفية يستقبل رئيس مجلس إدارة المعهد القومي للجودة إحياء الذكرى الـ27 على مجزرة الحرم الإبراهيمي مدير تعليم المنوفية يستقبل قائد المستشفى العسكري بالمحافظة رئيس جامعة الزقازيق يستقبل مفتي الديار المصرية ورئيس الأعلى للأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم تجارب نجاح مصرية وأفريقية.. سيد رشاد: التاءات الخمس وراء نشأة مكتب رعاية شؤون الطلاب.. صلاح سليمان: بناء القدرات المعرفية والقيادية للشباب.. محمود بريه: مصر وفرت لنا أرضية للتعبير عن طموحاتنا الرشيدي ينعى "حسين صبور" ويؤكد أحد رموز البناء والتعمير في مصر ٢٥ مارس.. المؤتمر العربي الإستشاري لتعزيز المرأة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

رئيس النواب يشكر الحكومة على سرعة الاستجابة

الإثنين 18/يناير/2021 - 12:06 م
الوسيلة
شروق الدقادوسي
رئيس النواب يشكر
قال المستشار حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، إن المجلس وافق على استدعاء وزراء الحكومة لعرض الموقف التنفيذى للحكومة والوزراء من برنامج الحكومة، ومقارنة ما ورد فى برنامج الحكومة بما تم تنفيذه على أرض الواقع وفقا للجداول التى حددها جدول المجلس.

وأعلن رئيس مجلس النواب، جدول حضور الوزراء خلال الجلسات العامة للمجلس، والتى تستمر لنهاية الأسبوع الجارى، لافتا إلى إحالة تقارير الوزراء للجان المختصة لدراستها، وحدد رئيس البرلمان ضوابط حديث النواب خلال الجلسة العامة، محذرا من الخروج عن القواعد اللائحة الثناء حديث الوزراء.

ووجه رئيس مجلس النواب، الشكر للحكومة على سرعة الاستجابة، رغم أن الإخطار تم إرساله بالأمس فقط، قائلا: "هو ما يعبر عن بادرة طيبة فى العلاقة بين المجلس والحكومة خلال الأيام القادمة".

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads