اخر الأخبار
انطلاق أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول بجامعة سوهاج مع ضوابط وقائية صارمة خلال مؤتمر صحفى.. نقيب محامي شمال القاهرة: استلمت النقابة خالية من الأموال.. نقيب محاميي شمال القاهرة: أقدر "عاشور" لكني اختلفت معه.. "محى":نحتاج للالتفاف حول رجائي.. عمرو: انتظروا عود لجنة الحريات الاتحاد العام للمنتجين العرب يرفض المساس بسيادة المملكة العربية السعودية وقيادتها. عمرو محى الدين نقيب محامي شمال القاهرة: انتظروا عودة لجنة الحريات ومعاشات استثنائية دينيس :مصر مرشحة لحصد ميداليات ذهبية في بطولات عالمية لكمال الأجسام نقيب محامي شمال القاهرة: أوافق على دمج النقابات الفرعية بالقاهرة بشرط! عمرو محى الدين نقيب محامي شمال القاهرة: انتظروا عودة لجنة الحريات ومعاشات استثنائية نقيب محاميى شمال القاهرة: أقدر "عاشور" لكني اختلفت معه .. ونحتاج للالتفاف حول رجائي فنان مصري أمريكي: التمثيل يجسد الحياة الحقيقية في أي مجتمع التفكك الأسرى أبرزها.. مؤمن أشرف يحذر من أسباب انتشار ظاهرة أطفال الشوارع
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الوفد يوفر أتوبيسا مجهزة لنقل الطالبات من العامرية للإسكندرية مجانا

الإثنين 18/يناير/2021 - 10:04 م
الوسيلة
شروق الدقادوسي
الوفد يوفر أتوبيسا


وفر النائب سعيد إسماعيل ضيف الله عضو مجلس الشيوخ وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد، أتوبيس مجهز –عبر الشراء- من أجل التبرع به لنقل الطالبات الجامعيات من غرب الإسكندرية من وإلى مدينة الإسكندرية مجانا.

وقال ضيف الله، في بيان، اليوم، إن ذلك يأتي في ضوء عزوف عدد غير قليل من الأسر الريفية والبدوية عن إرسال بناتهم إلى الجامعات والمعاهد بمدينة الإسكندرية خوفا عليهن من حوادث التحرش أو صعوبة المواصلات ليلا أو لارتفاع تكلفة المواصلات خاصة عندما يكون بالأسرة الواحدة أكثر من فرد يتلقى التعليم الجامعي.

وشدد عضو مجلس الشيوخ، على أنه لن يدخر جهدا في مساعدة أي محتاج أو حل أي مشكلة من أجل خدمة المواطنين والتخفيف عنهم في إطار الدور الخدمي والمجتمعي.

وأشار النائب سعيد ضيف الله، إلى أن هذه الخطوة تأتي أيضا في ضوء السياسة العامة للدولة لدعم المؤسسات التعليمية وفي ضوء توجيهات النائب المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد.

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أنه سيتم الإعلان عن مكان تواجد الأتوبيس وكيفية التسجيل ومواعيد الرحلات بالتنسيق مع هيئة مكتبه .

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads