رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

مباشر كابيتال هولدنج تحصل على رخصة أمناء الحفظ

الأربعاء 20/يناير/2021 - 11:45 ص
الوسيلة
نسرين صبحى
مباشر كابيتال هولدنج
وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على إصدار رخصة أمناء الحفظ لشركة مباشر كابيتال هولدنج للاستثمارات الماليه


وصرح إيهاب رشاد نائب رئيس مجلس الإدارة بأن الحصول على رخصة أمناء الحفظ هي خطوة جديدة من خطوات مباشر نحو التوسع في السوق المصري وتقديم خدمات متكاملة في مجال الخدمات المالية غير المصرفية نقترب من خلالها من اكتمال هدف المجموعة بتكوين بنك استثمار متكامل الخدمات.

وكانت الهيئة العامة للرقابة المالية قد وافقت الأسبوع الماضي على فتح فرع جديد لشركة مباشر تريد في منطقة المعادي في إطار خطة الشركة المعلنة لفتح 50 فرع خلال 5 سنوات.

وأعلنت مجموعة مباشر المالية، الأسبوع الماضي عن علامة تجارية جديدة في مجال الخدمات المالية الأولى من نوعها في الشرق الأوسط "du"، من خلال عدة منصات إلكترونية، برأسمال استثماري 360 مليون جنيه.

وتعتبر "Du" أحدث مشروع لمجموعة مباشر المالية، واحدة من أكبر 5 مؤسسات تعمل في القطاع المالي غير المصرفي في مصر، ولديها أكثر من 15 عاماً من الخبرة في التداول المالي لسوق الأوراق المالية ومجالات الاستثمارات المالية الأخرى، بحسب بيان صادر اليو.

و"du" هي المنصة المالية الإلكترونية الأولى في مصر التي تلبي جميع احتياجات المستثمرين، وتحفز دخول مستثمرين جدد، ونشر ثقافة الاستثمار والادخار من خلال توفير العديد من الحلول الاستثمارية بتكنولوجيا فريدة من نوعها، بالإضافة إلى حلول أخرى تساعد المستثمر في اتخاذ القرار عن طريق أدوات تدريبية ومنصة تداول افتراضية تحاكي الواقع وأخبار عن سوق المال والاستثمار، ما يجعل الاستثمار سهلاً ومتاحاً للجميع.

"du invest" هي أول منصة ادخار واستثمار في مصر تتيح للمستثمرين والأفراد من جميع فئات الدخل، استثمار مدخراتهم بكفاءة مع تنويع محافظهم الاستثمارية من خلال حلول استثمارية مرنة مثل خطط التوفير الاستثمارية (التقاعد، تعليم الأبناء، الزواج، إلخ). يمكن أن يبدأ الاستثمار من 500 جنيه مصري في الدخل الثابت وصناديق الاستثمار المشتركة وجميع المحافظ والخطط بالإمكان أن تكون تقليدية أو متوقفة مع الشريعة الإسلامية.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads