رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الشهابى يرفض قرار غلق شركة الدلتا للأسمدة والصناعات الكيماوية بطلخا

الأربعاء 20/يناير/2021 - 12:30 م
الوسيلة
طه لمعى
الشهابى يرفض قرار
رفض ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل قرار وزير قطاع الأعمال العام بغلق شركة الدلتا للأسمدة والصناعات الكيماوية بطلخا والذى أصدره عن جمعية عمومية طارئة انعقدت فى 13 ديسمبر من العام الماضي.

واعتبر رئيس حزب الجيل تصفية شركة أسمدة طلخا هو الجريمة الرابعة لهذا الوزير منذ توليه منصبه الذى هبط عليه من البورصة بدون اى خبرات إلا خبرته فى التصفية والإغلاق قال ناجى الشهابي على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : جريمة رابعة جديدة يرتكبها وزير قطاع الأعمال العام بدون محاسبة ولا مراجعة من رئيس الحكومة أو مجلس النواب وتؤكد أننا نسير فى الاتجاه الخاطئ .

وأضاف الشهابي لقد قرر الوزير تصفية شركة الدلتا للأسمدة والصناعات الكيماوية بطلخا تحت ستار نقل مصانعها غير القابلة للنقل والفك إلى السويس عن طريق جمعية عمومية طارئة انعقدت فى 13/12/2020.

وأشار الشهابى إلى أن الجريمة الاولى لهذا الوزير كانت غلق شركة الملاحات، والجريمة الثانية غلق الشركة القومية للاسمنت ، والجريمة الثالثة تصفية شركة الحديد والصلب بحلوان، والجريمة الرابعة غلق شركة الدلتا للأسمدة والصناعات الكيماوية بطلخا.

وأكد رئيس حزب الجيل ان هذه الشركات الأربعة ملك الشعب والدولة وتعد ثروة حقيقية للوطن الغالى وتساءل كيف يتصرف فيها الوزير حسب فكره المنحرف المعادى للقطاع العام عن طريق اختراع من اختراعات مهندس البيع والتصفية الاول عاطف عبيد اسمه الجمعية العمومية التى نصبوها صاحبة المال ومنحوها حق التصرف فى أموال الشعب .

وأكد الشهابي أن هذه الجمعيات العمومية المتكونة من عدد بسيط من الأشخاص "10افراد"هى فى حقيقة هى ألعوبة فى يد وزير قطاع الأعمال عن طريق الشركات القابضة المكتبية التى جعلوها مهيمنة على الشركات التابعة ذات التاريخ الصناعى الطويل وايضا ألعوبة فى يد الوزير الذي يأخذ صلاحيات واسعة بعيدا عن رقابة الشعب ليغلق شركات هى ملك الشعب وتاريخه ...ووجه الشهابي حديثه إلى نواب الشعب حافظوا على ممتلكات الشعب وعدلوا هذا القانون غير الدستورى الذى قنن الفساد .

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads