رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

شاهد.. وكيل كارتيرون يكشف سر رفض عروض مرتضى منصور للبقاء

الإثنين 25/يناير/2021 - 10:55 ص
الوسيلة
أحمد سامي
شاهد.. وكيل كارتيرون
كشف حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك عن كواليس الجلسة الأخيرة التى جمعت بين المدرب الفرنسي والمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قبل رحيل المدرب عن الفريق.

وكان كارتيرون قد فاجأ مجلس إدارة الزمالك برحيله المفاجئ عن الفريق دون أى مقدمات ليتولى بعد ذلك تدريب نادي التعاون السعودي.

وقال ” فتوح” :” المستشار مرتضى منصور اقترح علي كارتيرون عروض من أجل استمراره مع الفريق، ومنها أن يضع المبلغ الذي يريده في العقد الجديد”.

وأشار :” حتي ذلك الاجتماع لم يكن هناك أي اتفاق مع التعاون أو غيره من الأندية و كان مجرد اقتراح بيني وبين محمد الرجباني صاحب شركة استثمار رياضي في تونس فقط”.

وأضاف “فتوح” خلال استضافته في برنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” :” كارتيرون رد علي المستشار مرتضى انه ليس لديه عروض و لا يريد مبلغ معين و سبب رحيلي ليس المال”.

وتابع :” كارتيرون كان يتقاضي ٨٥ ألف دولار صافي من الضرائب، وكان من باب أولى أن يوجه تلك الأموال للاعبين و اخذ كلامه السابق علي محمل الجد من أن يحدث كل ذلك”.

وأكد “فتوح” :”طريقة نهاية الأمر بين الزمالك وكارتيرون هو ما احزن كارتيرون و انه يشكل إهانة له بسبب مشكلة تعطيله عن السفر بعض الأمور التي حدثت،

شاهد من "هنـــــــــــــــــــــــــا 

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads