رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الصدفة تقود زوج لكشف 40 فيديو إباحى لزوجته الدكتورة بالمحلة

الأربعاء 27/يناير/2021 - 04:40 م
الوسيلة
مصطفى محمود
الصدفة تقود زوج لكشف
لم يصدق أهالي المحلة أن الدكتورة "إيناس" الطبيبة البيطرية، سيتحول اسمها بين ليلة وضحاها إلى "عنتيلة المحلة"، بعد افتضاح أمرها وكشف سر 40 فيديو جنسي لها في أحضان عدد من الرجال.

الواقعة كشفها الزوج المخدوع منكسًا رأسه أمام نيابة ثان المحلة قائلًا إنه تزوج من الطبيبة "إيناس.أ"، منذ 3 سنوات التي شهدت اشتعال الخلافات بينه وبين زوجته، حتى أقامت ضده دعوى تبديد قائمة منقولات الزوجية.

وبعدما فشلت محايلاته للعيش معها قرر الانفصال عنها، وتسليم زوجته قائمة منقولات الزوجية، وبفحص الأشياء التي سيتم تسليمها إلى الزوجة لفت نظره خياطه في "المرتبة" وشيء بارز منها، وبفكها وجد "فلاشة" لم يرها من قبل فقرر تشغيلها.

لم يصدق "م. م" عينه عندما عثر على أكثر من 40 فيديو جنسي لزوجته فى أحضان عدد من الرجال، بالإضافة لمجموعة كبيرة من الصور العارية لها وهي تستعرض نفسها أمام الكاميرا، فسارع إلى قسم شرطة ثاني المحلة لتحرير محضر ضد زوجته يتهمها بالزنا، كما نفى نسب طفله البالغ من العمر عامين، وطالب بندب الطب الشرعي وإجراء تحليل DNA.

وجاء في المحضر الذي حمل رقم 467 بقسم شرطة ثان المحلة، أن الزوج يتهم "إيناس. ا" 32 سنة طبيبة بيطرية، بالزنا وممارسة الرذيلة بعد عثوره على 40 فيديو إباحى لها، ونفي نسب طفله البالغ من العمر عامين من زوجته، لشكه فى نسب الطفل له.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads