اخر الأخبار
بث مباشر .. مشاهدة مباراة السعودية وتركيا في نهائي دورة التضامن الإسلامي بث مباشر .. مشاهدة مباراة الجزائر واذربيجان في دورة الألعاب الإسلامية محافظ كفر الشيخ: استمرار إزالة التعديات في اليوم الثاني من المرحلة الأولى من الموجه ال 20 "اعلان القاهرة " لملتقى حديث الشباب العربي لبناء الوعي يدعو لتضافر الجهود الاقليمية للتصدي لمخططات الغزو الفكري ومكافحة " المثلية" والحملات المشبوهة محاضرة عن الحضارة المصرية القديمة لطلاب جامعة الطفل بجامعة سوهاج وزير التعليم العالي يبدأ مهام عمله اليوم بالوزارة وزير التربية والتعليم : مستمرون في تطوير العملية التعليمية وفقًا لتوجيهات القيادة السياسيه.. رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وفداً من جامعة لويفل الأمريكية وجامعة العلمين الدولية. "التعليم" تعلن المواعيد المحددة للسماح للطلاب المتخلفين عن أداء اختبارات مدارس STEM ومدرسة المتفوقين بعين شمس رئيس جامعة الفيوم يكرم فريق الفيوم لكرة القدم للصم والبكم
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

سموحة يسعى لدخول المربع الذهبي والمصري يبحث عن المركز الثاني

الإثنين 22/فبراير/2021 - 10:08 ص
الوسيلة
أحمد سامي
سموحة يسعى لدخول
يشهد ستاد برج العرب بالأسكندرية في السابعة والنصف مساء اليوم مواجهة قوية بين سموحة والمصري في الأسبوع الرابع عشر للدوري الممتاز .

سموحة بقيادة أحمد سامي يحتل المركز التاسع برصيد 17 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي من الأسبوع الحادي عشر وبعد إنتصارين متتاليين على المقاولون والإسماعيلي عاد الفريق لنغمة التعادلات في أخر مباراتين مع إنبي وطلائع الجيش ثم فاز على دكرنس في دور ال32 لبطولة كأس مصر والفوز اليوم يرفع رصيد الفريق الى 20 نقطة ويتساوى مع المصري وسيراميكا كليوباترا .

أحمد سامي إختار 21لاعبا في قائمة المباراة وهم : الهاني سليمان وعمر صلاح ورجب نبيل وأحمد جمال ومحمد الترهوني وأطهر الطاهر ومحمود البدري ومحمد عبد المنعم ومحمود حليمو وإسلام جمال وأحمد حمص و محمد متولي كناريا ومحمد شكري وعلي غزال وأحمد عبد القادر ومصطفى فتحي ومحمد محسن ليلة وديريك نسيبامبي وعبد الكبير الوادي ورفيق كابو وحسام حسن.

ويغيب عن سموحة كل من محمد نادي وشريف رضا ومحمود عزت .



في المقابل يحتل المصري بقيادة على ماهر المركز الرابع برصيد 20 نقطة وله مباراتين مؤجلتين مع سيراميكا كليوباترا وبيراميدز من الأسبوعين التاسع والثالث عشر وحقق الفريق ثلاثة إنتصارات في أخر 4 مباريات على وادي دجلة والإنتاج الحربي والمقاولون مقابل تعادل واحد مع البنك الأهلي كما فاز على المنصورة في دور ال32 لبطولة كأس مصر والفوز اليوم يرفع رصيده الى 23 نقطة ويصعد للمركز الثاني بفارق الأهداف عن المقاصة .

علي ماهر إختار 28 لاعبا دخلوا المعسكر المغلق وسيتم إختيار 20 منهم في قائمة المباراة وهم : أحمد مسعود وعصام ثروت وأحمد دعدور ومحمد شحاتة وأحمد شديد قناوي وإسلام صلاح وعمرو موسى وأحمد شوشة ومحمد الصالح وعلاء عطا وفريد شوقي ومحمد عبد اللطيف جريندو وعمر كمال عبد الواحد و سعيدو سيمبوريه و إيزي إيميكا وأحمد رفعت ومحمد عنتر وحجاج عويس وحسن علي وإسلام عطية ومحمد جابر ومصطفى سلطان وعلي حمدي وزياد فرج وإبراهيم سعيد وأحمد جمعة وأوستن أموتو وكازادي كاسينجو.

يدير المباراة أحمد العدوي ويساعده هاني العراقي ومحمد محمود لطفي ومعهم محمد سيد بكر حكما رابعا ومحمد عباس قابيل وحمادة القلاوي مساعد حكم فيديو .

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads