رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الارهابي ايمن نور تلقى تكليفا من التنظيم الدولي لتدشين اتحاد القوى الوطنيه المصريه كغطاء مدني لعودة الإخوان وخداع الاداره الامريكيه الجديده

الإثنين 22/فبراير/2021 - 01:58 م
الوسيلة
تقرير: محمد ربيع
الارهابي ايمن نور
حصل الارهابى أيمن نور ، رئيس قناة الشرق الإخوانية على تمويلات ضخمة من قطر وإيران ، مقابل تأسيس قنوات لتشويه مجموعة من الدول العربية على رأسهم مصر والسعودية والإمارات.

وقد بدأت قيادات الإخوان فى تجهز قائمة من عناصر الجماعة لتجنيسهم تهربا من الملاحقات والضغوط التي يمارسها الإنتربول الدولي تجاه العناصر المتورطة في أعمال عنف داخل مصر ، موضحا أن القائمة الجديدة تشمل عدد كبير من العناصر الإخوانية، لاسيما التي لديها مشاكل واضحة في تجديد جوازات السفر المصرية، فضلا عن المشاكل العائلية الناتجة عن الزواج والإنجاب، وعدم تسجيل هذه الخطوات في سجلات رسمية مصرية، وتطبيق الوضع العرفي فيها.

ولكن فى الوقت الحالى تقوم جماعة الإخوان الإرهابية بدعم وثيقة أيمن نور التي أطلق عليها "اتحاد القوى الوطنية المصرية" وتشكيل ما يعرف بـ"لجنة الحكماء"، بهدف تقنين تحركات عناصر الجماعة من خلال كيانات سياسية بعيدا عن المكون التنظيمي الإخوان، لاسيما عقب اتصالهم بشكل مباشر بالجانب الأمريكي وطالبهم بعقد اجتماع تشاوري مع ممثلين للرئاسة الأمريكية عبر وسطاء أوباما داخل البيت الأبيض.

وقد فتح الإرهابي أيمن نور قنوات اتصالات المباشرة مع الجانب الإيراني عبر وسطاء بهدف دعم تمويل الجبهة المعادية لمصر، التي من شأنها مهاجمة النظام المصري في الخارج، وزيادة الضغط عليه من قبل المؤسسات الدولية في أوروبا.

وبالفعل التقى الارهابى أيمن نور وعناصر إخوانية بممثلين للجانب الإيراني وعناصر من حزب الله، داخل تركيا بهدف تمرير الاتفاق على أجندة عمل حول خريطة التحركات التي سيتم تنفذها خلال المرحلة المقبلة، لاسيما بعد أن الارهابى ايمن نور نقل نشاط حزب غد الثورة من مصر إلى الخارج، ما يعني أن الحزب سيكون بمثابة مظلة لتنفيذ أجندة داعمة الجماعة الإرهابية.

فى الوقت ذاتة أصبح أيمن نور الممثل الرسمي والشرعي لتحركات الإخوان بهدف إيجاد صياغة قانونية للتعامل مع الجانب الأمريكي والأوروبي، بعد تلقيهم وعودا بترتيب لقاء في نهاية مارس الماضى ، ويتم فيها تقديم ملفاتهم ضد الدولة المصرية للكونجرس الأمريكي، عبر كيان سياسي شامل يضم مختلف المعارضين للنظام السياسي المصري.

وعلى سبيل ذلك قام الارهابى أيمن نور بتأسيس شركة إعلامية جديدة في لندن، تحت اسم "الشرق للخدمات الإعلامية" بميزانية جديدة وتمويل من حزب الله، وكلف "نهاية الطوبجي" ( إنجليزية من أصوله فلسطينية) والمقربة من حزب الله اللبناني بتأسيس وإدارة الشركة في لندن والمعنية بتوفير التمويلات اللازمة، والتي ستصبح بديل عن شركة "إنسان ميديا " تابعة لقناة "الشرق" التي تبث من تركيا ، والحاصلة على الترخيص من جمهورية سيشل الإفريقية.

وضمن رصد بعض معلومات أكدت أن الارهابى أيمن نور وجماعة الإخوان لديهم تكليفات مباشرة من قبل حزب الله اللبناني بتكثيف الهجوم على المملكة السعودية، ونظامها السياسي الحالي تحديدا، بجانب مصر والإمارات ، من خلال المنصات التي سيتم أطلقها في المرحلة المقبلة والتابعة للشركة الجديدة.

يذكر أن الإرهابي أيمن نور تلقى تمويلات لقناة "الشرق" بعد تعثرها ماديا، مقابل تنفيذ توجيهات مباشرة من قبل "حزب الله" بشن حملة إعلامية ممنهجه ضد المملكة السعودية وأوضاعها الداخلية في الفترة الحالية .

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads