رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

متابعات مكثفة بشتى القطاعات بنطاق مركز ومدينة المحمودية

الخميس 25/فبراير/2021 - 09:14 ص
الوسيلة
البحيرة : سامي عبده
متابعات مكثفة بشتى

تنفيذاً لتوجيهات اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات .
أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية برئاسة أ/ كامل علي غطاس عن الآتي :
* متابعة عمل مخزن الدقيق التابع للمركز ومدى توافر أرصدة الدقيق حيث يوجد ٣ مخازن ويوجد توافر فى إحتياطي الدقيق .
* المرور على المدارس بنطاق المدينة لمتابعة إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية لإستقبال إمتحانات الترم الأول لجميع المراحل ومتابعة أعمال التطهير والتعقيم وإلتزام التباعد بين الطلاب ومراجعة النظافة العامة حرصاً على صحة وسلامة الطلاب .
* المرور والتفتيش على المقاهي للتأكد من إلتزامهم بتطبيق الإجراءات الإحترازية وعدم تواجد الشيشة والنظافة العامة .
* تنفيذ إزالة فى المهد لحالة تعدي على الأرض الزراعية بجمعية المسعدة التابعة للوحدة المحلية لقرية فيشا على مساحة ٢٥ م٢ عبارة عن طوب أبيض .
* متابعة عمل المعديات النهرية بنطاق المدينة، وتم التأكد سريان جميع التراخيص وجاهزية معدات السلامة والإلتزام بالحمولة المحددة .
* المرور على شوارع المدينة الحيوية وتم التأكيد على الجميع برفع جميع الإشغالات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين .
* تحصين ٥٠٤ رأس أبقار وجاموس ضمن الحملة القومية للتحصين ضد مرض الحمى القلاعيّة وحمى الوادي المتصدع بقرى مركز المحمودية .
* رفع ما يزيد عن ١٦٠ طن تراكمات قمامة ونقلها للمقلب الوسيط بمدينة إدكو .
* صيانة ٣٠ كشاف إنارة وشد أسلاك وتركيب حوامل وعوازل جديدة على طريق المحمودية - دمنهور بين قرية الطامية وقرية صوابي وكذا صيانة محول قرية الفأر بالتنسيق مع هندسة كهرباء المحمودية .

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads