رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

رئيس حزب "المصريين" يشيد بتبني السيدة انتصار السيسي عباقرة المستقبل

الإثنين 01/مارس/2021 - 04:16 م
الوسيلة
محمود محمد
رئيس حزب المصريين

أشاد المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، بمسابقة المبدع الصغير التي تم إطلاقها أمس تحت رعاية السيدة انتصار السيسي، زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال "أبو العطا" في بيان اليوم الاثنين، إن إطلاق جائزة الدولة للمبدع الصغير يُعد إنجازًا جديدًا للدولة والقيادة السياسية، موضحًا أن هذه الجائزة تأتي في إطار اهتمام الدولة المصرية باكتشاف المواهب الصغيرة وتحفيز الطاقات الإبداعية.

وأضاف رئيس حزب "المصريين"، أن تصديق الرئيس السيسي على قانون إنشاء الجائزة، ورعاية السيدة انتصار السيسي حرم السيد الرئيس للجائزة يُعطيها قيمة كبيرة وقدر من الأهمية والمصداقية عند الناس، موضحًا أن هذه الجائزة ستخلق بدورها جيلًا جديدًا من الفنانين والمبعدين المصريين، لتحتوي الطاقات الفنية الجبارة المخزونة في المبدعين الصغار.

وأوضح أن جائزة الدولة للمبدع الصغير تُعد مكسبًا كبيرًا لأطفال مصر، وستفتح بما لا يدع مجالا للشك بابًا جديدًا للمبدعين الصغار حيث تضم مصر أكثر من 40 مليون طفل، لافتًا إلى أن هذه الجائزة ستعيد صورة مصر الناعمة مرة أخرى، لأن الدولة المصرية مليئة بالمواهب في شتى ربوع مصر، ونستطيع أن نصل إلى هؤلاء الشباب من خلال قصور الثقافة في قرى ونجوع مصر، والمدارس ومراكز الشباب وغيرها.

وأشار إلى أن إنشاء جائزة بهذا الاسم من قبل القيادة السياسية يؤكد على استراتيجيتها في دعم النشء، موضحًا أنها جائزة مبشرة لضرورة أن نهتم بالمواهب الصغيرة في بداية تفتحها ونرعاها حتى لا تتباعد وتنصرف عن طريق الثقافة إلى طريق آخر.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads