رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

نواب و نائبات قادمات: نسعى إلى عودة الدور القيادي المصري لأفريقيا

الخميس 04/مارس/2021 - 11:00 م
الوسيلة
طه لمعى
نواب و نائبات قادمات:
أشادت رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية السفيرة الدكتورة ناهد شاكر، باستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، بقصر الاتحادية، الرئيس عمر سيسوكو إمبالو، رئيس جمهورية غينيا بيساو، من خلال استعادة الدور المصري في زيارات متعددة تؤثر على دول حوض النيل والتبادل التجاري وفتح أسواق وإبداء الدعم السياسي والمعنوي، وعودة الدور القيادي المصري لأفريقيا، وهو تطلع لعودة مصر كشقيقة ودولة رائدة في القارة السمراء.
وأضافت في بيان اليوم أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يؤكد دائمًا أن الشباب الأفريقي هو من يستطيع تحمل كل مشكلات القارة وتطويرها، وأن مصر حريصة على مساعدة القارة مما يدلل على فتح آفاق كثيرة في القارة الأفريقية خلال الفترة المقبلة.
وأوضحت أنه على المصريين الوقوف بجوار الرئيس وعدم تحميله مالا يطيق فهو يعمل بكل جهد ويبذل قصارى جهده لكى يقاوم ما يواجه البلد من تحديات كبيرة وخطيرة فهو جند أجهزة البلد للعمل من أجل المواطن المصري، فأين نحن من ذلك.
وأشارت إلى أن زيارة تعود على مصر بالعديد من المشاريع الاقتصادية والاستثمارية، موضحة أن الحدث تأخر قليلا لكنه حدث لتعود العلاقات إلى ما كانت عليه وتعود الوحدة الأفريقية وحل المشكلات التي واجهها الاتحاد الأفريقي الآونة الأخيرة.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads