رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

رودرينا.. رواية جدي عن دار الزيات لـ عمرو صادق

الإثنين 21/يونيو/2021 - 02:06 م
الوسيلة
حنان محمود
رودرينا.. رواية جدي

صدر حديثًا عن دار الزيات للنشر والتوزيع، رواية " رودرينا"، للكاتب عمرو صادق السخاوي، للمشاركة بها في معرض القاهرة الدولي للكتاب المقرر اقامته نهاية الشهر الجاري، بأرض المعارض بالتجمع الخامس.

يصطحبكم الكاتب بخياله في رحلة عبر الزمن وتحديدا في القرن الثامن الهجري ليسرد عليكم قصة الأميرة رودرينا, تلك الفتاة الجميلة التي لاقت من الصعاب ما يكفي طوال حياتها حتى وصلت لما أرادت في النهاية.

ويصور الكاتب أحداث الرواية بأسلوبه الرائع وكأنها لوحة فنية تجسد ملحمة تاريخية درامية مليئة بالإثارة والتشويق.

تلك الملحمة تبرز أيضا الصراع التاريخي الدائم بين الخير والشر, الحب والكره والذي دائما ما كان موجودا منذ بدأ الخليقة وسيستمر حتي قيام الساعة.

عمرو صادق السخاوي مهندس معماري مصري مواليد محافظة الغربية عام 1997م, من قرية صغيرة تسمى أبوصير والتي بدورها تقع جنوب مركز سمنود بحوالي سبعة كيلو مترات.

تلك القرية صغيرة المساحة لكنها كبيرة المقام حيث أنها قرية أثرية ضخمة وكانت مركز ربط مهم بين مدن الوجه البحري في حقبة الزمن الفرعونية, وبما أنها كان لها من التأثير الكافي على أفكار المؤرخ مانيتون السمنودي، فقد شكلت هذه القرية خيال لدي الكاتب.

أول الأعمال الروائية المطبوعة للكاتب هي "رودرينا " في معرض الكتاب 2021، ويأتي هذا العمل تحت إشراف دار الزيات للنشر والتوزيع.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads