رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

استمرار حملات المتابعة لمواقف سيارات الأجرة بكفر الدوار

السبت 24/يوليو/2021 - 04:44 م
الوسيلة
البحيرة : إسراء حجازى
استمرار حملات المتابعة
في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة، بمتابعة إلتزم جميع وسائل المواصلات والأجرة بتعريفة الركوب المعمول بها، وعدم وجود زيادة في أسعار المواصلات من الميكروباص والتاكسي والسرفيس.
أكد اليوم اللواء مهندس أحمد علي مرزوق - رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، على استمرار حملات المتابعة لجميع مواقف سيارات الأجرة بنطاقي المدينة والمركز، لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الركوب المعمول بها دون زيادة، موجهًا في الوقت نفسه نواب رئيس المدينة ورؤساء الوحدات القروية بالمتابعة المستمرة والتعامل بحسم مع أي مخالفة لتعريفة الركوب المقررة وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، لمنع استغلال المواطنين والتخفيف عنهم.
وأشار "رئيس المدينة" إلى أن تكثيف الحملات يأتي بالتزامن مع قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمتابعة وتنفيذ آليات تطبيق التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بشكل ربع سنوي، بتعديل الأسعار الحالية السائدة فى السوق المحلي وذلك للربع السنوي (يوليو/ سبتمبر ٢٠٢١)، حيث تم تعديل سعر بيع منتجات البنزين بأنواعه الثلاثة بزيادة ٢٥ قرشًا، مع تثبيت سعر بيع السولار دون زيادة، وكذلك تثبيت سعر المازوت للقطاع الصناعي.
من جانبها نفذت الوحدة حملات موسعة على مواقف سيارات الأجرة بنطاق المدينة وعدد من الطرق الرئيسية، للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب المقررة دون زيادة، وذلك من خلال قسم الإشغالات بإشراف من الأستاذ خالد الزقم - نائب رئيس المدينة.
كما قام رؤساء الوحدات القروية التابعة للمركز، بالمرور على مواقف سيارات الأجرة، والتأكد من الإلتزام بتعريفة الركوب المحددة دون وجود مشكلات، فضلاً عن مقابلة عدد من أبناء القرى للتأكد من عدم وجود شكاوى.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads