اخر الأخبار
بث مباشر .. مشاهدة مباراة السعودية وتركيا في نهائي دورة التضامن الإسلامي بث مباشر .. مشاهدة مباراة الجزائر واذربيجان في دورة الألعاب الإسلامية محافظ كفر الشيخ: استمرار إزالة التعديات في اليوم الثاني من المرحلة الأولى من الموجه ال 20 "اعلان القاهرة " لملتقى حديث الشباب العربي لبناء الوعي يدعو لتضافر الجهود الاقليمية للتصدي لمخططات الغزو الفكري ومكافحة " المثلية" والحملات المشبوهة محاضرة عن الحضارة المصرية القديمة لطلاب جامعة الطفل بجامعة سوهاج وزير التعليم العالي يبدأ مهام عمله اليوم بالوزارة وزير التربية والتعليم : مستمرون في تطوير العملية التعليمية وفقًا لتوجيهات القيادة السياسيه.. رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وفداً من جامعة لويفل الأمريكية وجامعة العلمين الدولية. "التعليم" تعلن المواعيد المحددة للسماح للطلاب المتخلفين عن أداء اختبارات مدارس STEM ومدرسة المتفوقين بعين شمس رئيس جامعة الفيوم يكرم فريق الفيوم لكرة القدم للصم والبكم
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

صور.. لبيب يجتمع بجماهير الزمالك من ذوي الهمم لحل مشكلة حضورهم للمباريات

الأحد 22/أغسطس/2021 - 07:33 م
الوسيلة
محمود محمد
صور.. لبيب يجتمع

عقد الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك جلسة مع عدد من مشجعي النادي من ذوي الهمم، في حضور الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة النادي والدكتور حسين السمري عضو اللجنة والمدير التنفيذي للنادي.

وأكد لبيب أنه جار ترتيب حضور أبناء الزمالك من ذوي الهمم مباراة الإنتاج الحربي المقبلة في الدوري الممتاز، والترتيب لحضورهم مباريات الموسم المقبل.

وأضاف رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي أنه سيتم إعداد كشوف خاصة بأسماء الجماهير من ذوي الهمم للسماح لهم بحضور جميع مباريات الزمالك في كل الألعاب.

وشدد لبيب على أنه فخر للزمالك حضور الجماهير من ذوي الهمم لمساندة الفرق المختلفة.

كما تقدم رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي باعتذار للجماهير من ذوي الهمم عن أي مشكلة حدثت لهم في المباريات السابقة.

ووعد الكابتن حسين لبيب، الحضور بتسهيل أي مشكلة ستواجههم في المستقبل فيما يخص حضور المباريات.

وفي الوقت نفسه، وعد السمري، الجماهير من ذوي الهمم بحل أي مشكلة تواجههم في الفترة المقبلة.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads