اخر الأخبار
بث مباشر .. مشاهدة مباراة السعودية وتركيا في نهائي دورة التضامن الإسلامي بث مباشر .. مشاهدة مباراة الجزائر واذربيجان في دورة الألعاب الإسلامية محافظ كفر الشيخ: استمرار إزالة التعديات في اليوم الثاني من المرحلة الأولى من الموجه ال 20 "اعلان القاهرة " لملتقى حديث الشباب العربي لبناء الوعي يدعو لتضافر الجهود الاقليمية للتصدي لمخططات الغزو الفكري ومكافحة " المثلية" والحملات المشبوهة محاضرة عن الحضارة المصرية القديمة لطلاب جامعة الطفل بجامعة سوهاج وزير التعليم العالي يبدأ مهام عمله اليوم بالوزارة وزير التربية والتعليم : مستمرون في تطوير العملية التعليمية وفقًا لتوجيهات القيادة السياسيه.. رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وفداً من جامعة لويفل الأمريكية وجامعة العلمين الدولية. "التعليم" تعلن المواعيد المحددة للسماح للطلاب المتخلفين عن أداء اختبارات مدارس STEM ومدرسة المتفوقين بعين شمس رئيس جامعة الفيوم يكرم فريق الفيوم لكرة القدم للصم والبكم
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

صور.. نجوم الرياضة يُقدمون العزاء في والدة أحمد حسن

الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 08:51 م
الوسيلة
محمود محمد
صور.. نجوم الرياضة
حرص عدد من نجوم الرياضة المصرية على حضور مراسم عزاء والدة أحمد حسن عميد لاعبي العالم السابق ونجم منتخب مصر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وتقدمهم هادي خشبة ومحمد زيدان وعصام الحضري مدرب حراس المرمى السابق لنادي سيراميكا كليوباترا وحسام غالي نجم الأهلي السابق، وطاهر أبوزيد وزير الرياضة السابق.



وكان أحمد حسن كتب اليوم عبر صفحته بفيس بوك وقبل انطلاق العزاء بساعات: «يقول سيدنا عمر بن الخطاب؛ الخير كله في الرضا فإن استطعت فارضَ، وإن لم تستطع فاصبر.. ويقول الشيخ الشعراوي؛ لن تحصل أبدًا على شيءٍ كامل، ستحصل على أشياء ناقصة تكتمل برضاك.. فاللَّهُمَّ ارضنا وارضَ عنَّا وارزقنا الرضا.. اللَّهُمَّ ارزقنا الرضا بعطاءك وبمنعك.. اللَّهُمَّ الرضا الذي يجعل قلوبنا هادئة، وهمومنا عابرة، ومصائبنا هيِّنة، اللَّهُمَّ الرضا الذي ينتهي بأبواب جنتك."صباحكم رضا من الله العلي القدير».

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads