رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بث مباشر.. مشاهدة مباراة المريخ واركويت الخرطوم كأس السودان

الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 07:12 م
الوسيلة
محمود محمد
بث مباشر.. مشاهدة
بث مباشر.. مشاهدة مباراة المريخ واركويت الخرطوم كأس السودان
يواجه المريخ مساء اليوم أركويت الخرطوم في جولة واحدة تجمع الفريقين في نصف نهائي بطولة كأس السودان، والمتأهل منهما سيحزم حقائبه ويرحل إلى مدينة سنار ليؤدي النهائي هناك، وتعد المباراة تأريخية بالنسبة لهما، إذ لم يتواجها سابقا في أي من البطولات، ويأمل المريخ الوصول للنهائي رقم 21 في تأريخه، بعد أن حقق رقما قياسيا في التتويج باللقب، الذي ناله 16 مرة وفقده خمس مرات فقط، وودع الأحمر من نصف النهائي مرتين فقط، ليكون النادي الوحيد الذي لم يخرج من نصف النهائي من بين كل الأندية السودانية.
وستكون المباراة بمثابة إعداد وتجهيز جيد للفريق قبل مباراته أمام الإكسبريس الأوغندي في إياب دوري أبطال إفريقيا، ويعاني نجوم المريخ من عدم الجاهزية بسبب فترة توقف الدوري وعدم أداء تجارب تحضيرية كافية، لتكون مباراة اليوم التنافسية بمثابة تجهيز لعدد من اللاعبين وعلى رأسهم المهاجمان أحمد عباس كنان وسيف الدمازين، بجانب تجهيز أحمد حامد التش العائد من إصابة أبعدته فترة طويلة.
الطرف الثاني في اللقاء أركويت الخرطوم حقق مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أبعد عدداً من أندية الممتاز وشق طريقه بامتياز نحو نصف النهائي، وسيؤدي الفريق مباراة اليوم بأريحية تامة بعيداً عن الضغوط إذ أن خسارته وخروجه لن يشكل كارثة، فيما سيمثل وصوله للنهائي حدثاًسعيداً في تأريخ النادي.
ويعول الفريق على عدد من نجومه الصاعدين وبعض من أصحاب الخبرة، فيما سيدفع غارزيتو بالتشكيلة التي سيعتمد عليها في جولة الإياب أمام الإكسبريس مع منح الفرصة للمهاجمين كنان وسيف الدمازين.
* الأولوية للدمازين وكنان في تشكيلة غارزيتو اليوم
لتفادي النقص في عدد المهاجمين سيمنح دييغو غارزيتو الفرصة لسيف الدمازين وأحمد عباس كنان في المباراة اليوم أمام أركويت الخرطوم، وهي مباراة، تعني بالمقدمة الهجومية التي يرغب غارزيتو تجهيزها لمباراة الإياب أمام الإكسبريس، بعد أن تلقى الفريق ضربة موجعة برحيل مهاجمه سيف الدين مالك الشهير بتيري، وقاد الجزولي نوح مقدمة المريخ الهجومية في المباراة أمام الإكسبريس رغم صغر سنه وحداثة تجربته، ووجد الجزولي دعماً كبيراً من أصحاب الخبرة بكري المدينة وتوني ايدجو وصناع اللعب التش والسماني الصاوي.
تجهيز المهاجمين يمثل أولوية لغارزيتو قبل مباريات الدوري المتتالية والمؤجلة أمام الهلال الأبيض ، مريخ الفاشر والهلال بجانب مباراة نهائي الكأس حال تأهل الفريق.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads