رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

ميزة مذهلة.. تحديث واتساب سيساعدكم على "التخلص" من أصدقائكم المزعجين

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 10:15 م
الوسيلة
ميزة مذهلة.. تحديث
يعمل تطبيق واتساب حاليًا على تطوير ميزة جديدة قد تتيح للمستخدمين حظر جهات اتصال معينة من رؤية وقت آخر ظهور للمستخدم على التطبيق (last seen).

فمما لا شك فيه أن ميزة "Last Seen" قد تتسبب في حدوث مشكلات لبعض الأشخاص الذين قد يرغبون في الانتقال إلى تطبيق الدردشة وعدم الرد على أشخاص معينين على الفور.

لكل من يعانون من هذا الأمر، يبشركم مسربو الأخبار التقنية، أنكم ستتمكنون في التحديث القادم لواتساب من إيقاف تشغيل Last Seen لعدد أنتم تختارونه من الأشخاص.

حاليًا، يقدم لكم التطبيق في الإعدادات خيار إيقاف تشغيل "آخر ظهور" للجميع أو كل جهات الاتصال الخاصة بكم، وليس لأشخاص محددين.

كما يحذّر التطبيق المملوك من فيسبوك من أنّه "إذا لم تشاركوا آخر ظهور لكم، فلن تتمكنوا بدوركم من رؤية آخر ظهور عند الآخرين".

ووفقًا للموقع المتخصص بأخبار واتساب WABetaInfo، يعمل التطبيق على منح الأشخاص مزيدًا من التحكم بمن يمكنه رؤية وقت تحركاتهم.
فعلى ما يبدو، ستتمكنون أيضًا من التحكم في من يمكنه رؤية صورة ملفكم الشخصي وغيرها من المعلومات الخاصة بكم.

وأوضح الموقع بتغريدة: "يخطط واتساب لإضافة خاصية حجب آخر ظهور والصورة الرئيسية عن جهات اتصال معينة وليس الجميع.. أي ستتمكنون من استبعاد جهات اتصال محددة دون تعطيل الميزة بشكل كلي".

ولفت الموقع إلى أن الميزة ستكون متاحة على الأرجح على WhatsApp beta، أي مختبري الإصدار التجريبي، في التحديث المستقبلي، على كل من نظامي "أي أو إس"، و"أندرويد".


إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads