رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

رغم مرضه : القبطان مصيلحي كلمة السر في ضم "أوسة" للاتحاد السكندري

الأحد 19/سبتمبر/2021 - 07:40 م
الوسيلة
شريف الديروطي
رغم مرضه : القبطان
انضم محمد عبدالمنصف “أوسة” حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم رسميا لنادى وادى دجلة، بعد توقيعه على عقود انتقاله إلى الاتحاد السكندري لمدة عامين.

وكثف الاتحاد السكندري اتصالاته مع وادى دجلة لضم محمد عبدالمنصف بناء على رغبة حسام حسن المدير الفنى لزعيم الثغر.

يعد محمد عبدالمنصف، واحدا من الحراس المميزين فى الكرة المصرية فى ظل الخبرات الكبيرة التى يمتلكها والقدرات الفنية والبدنية المميزة لديه.

وحقق محمد عبد المنصف رقمين مهمين في مسابقة الدوري الموسم الماضي، الرقم الأول هو صاحب الشباك النظيفة رقم 28 بقميص وادي دجلة في (120مباراة) خاضها بقميص الفريق، معادلا رقم عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني كأكثر حارس يحافظ على نظافة شباك وادي دجلة في الدوري الموسم المنقضى.
وحافظ على نظافة شباكه للمباراة رقم 132 في تاريخ الدوري (مباراة كاملة) متخطيًا رقم أحمد شوبير كأكثر ثالث الحراس في تاريخ المسابقة يحقق أعلى كلين شيت في المباريات.

ويعتبر محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري كلمة السر في انضمام اوسة لسيد البلد بعد ان قاد المفاوضات مع نادي دجلة بنفسه لضم محمد عبد المنصف حارس مرمى الفريق في إطار خطة الفريق لتدعيمات زعيم الثغر رغم الوعكة الصحية التي يعاني منها محمد مصيلحي بعد إصابته بفيروس كورونا، إلا أنه صمم على قيادة المفاوضات مع نادي دجلة
مصيلحي انطلق في مفاوضاته من قناعات الجهاز الفني للاتحاد بقيادة حسام حسن بقدرات عبد المنصف ليكون الحارس ألأساسي للفريق في الموسم المقبل، بجانب حارسى الفريق الشباب عمرو خليل وصبحي سليمان وكذلك الحارس الوافد من الإنتاج الحربي احمد يحيى

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads