رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

مجاهد لأعضاء سموحة : أعدكم أن يكون التغيير ليس مجرد شعارًا نطلقه

الأحد 19/سبتمبر/2021 - 10:09 م
الوسيلة
شريف الديروطي
مجاهد لأعضاء سموحة

تقدم محمد السيد مجاهد المرشح على منصب رئيس نادي سموحة في الانتخابات المقرر عقدها في في 29 أكتوبر المقبل برسالة حب لأعضاء النادي على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك بعد جولته بالأمس داخل النادي .
نص الرسالة

أصحاب البيت الأصيل.. أعضاء نادي سموحة الكرام..
أتوجه إليكم بخالص الشكر والتقدير على حُسن الاستقبال والحفاوة الكبيرة، التي وجدتها من حضراتكم، خلال الجولة التي قمت بها داخل النادي أمس؛ ولا أخفى على حضراتكم الشعور الطيب لتواجدي بينكم، أملين سويًا في أن نرتقي وننهض بنادينا العظيم كصرح رياضي عريق يليق بكم وبأبنائكم.
أعزائي.. لمستُ خلال الجولة رغبتكم الحقيقية في التغيير؛ فكان تبادل أطراف الحديث بيننا الدافع الأكبر لاستكمال ما عاهدت الله عليه، وأعاهدكم بأن تكون مقترحاتكم محل اعتبار فى برنامجنا الإنتخابى حتى نضع نادينا في المكانة التي يستحقها.
أعضاء نادي سموحة .. أعدكم أن يكون التغيير، ليس مجرد شعارًا نطلقه خلال حملتنا الانتخابية، وإنما حلمًا ملموسًا نسعى إلى تحويله إلى حقيقة ليشعر به الجميع في شتى المجالات المختلفة "الرياضية، والاجتماعية، والثقافية" كافة وبالتوازي دون التأثير على واحدة دون الأخرى.
كل الشكر لأعضاء حملتى من المتطوعين واللى بيدعمونى كل يوم، ليكون النجاح حليفنا؛ وعلى وعد بلقاء يتجدد يوميا لنرسم سويا نادى سموحة الجديد .

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads