اخر الأخبار
اللقاء الثاني من (الإسكندرية تحكي) في أول فبراير بمختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية لدورهم في التصدي لجائحة كورونا .. الداودي والغرباوي يكرمان الصيادلة بمستشفيات قنا مدرسة عطف حيدر الإعداديه تتصدر مدارس المنيا في اوائل الطلبه التعليم العالي والبحث العلمي: تركيب محطة استقبال بيانات الأقمار الصناعية بالقومية للاستشعار من البُعد الجامعة الألمانية بالقاهرة تنظم ندوة نقاشية حول التحول الرقمي بروتوكول تعاون مشترك بين كلية الحقوق جامعة عين شمس وهيئة النيابة الإدارية فريدة الشوباشي لرواد التواصل الاجتماعى : منى زكي ايقونه فنيه .. ايه الشر ده محافظ دمياط "إزالة ١٣٢ حالة تعدى على أملاك الدولة بمركز كفر سعد ضمن حملات الموجة ال١٩" الدكتورة منال عوض محافظ دمياط تلقى كلمة خلال احتفالية معهد اليونسكو للتعلم مدى الحياة لمرور ٧٠ عام على تأسيسه و اليوم الدولى للتعليم محافظ دمياط تتابع مستجدات الموقف الخاص بمشروعات المرافق ضمن أعمال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

قيادى بالوفد يهنىء المصريين بالذكرى الـ48 لانتصارات أكتوبر: "ستظل رمزاً للفخر والعزة"

الإثنين 04/أكتوبر/2021 - 02:03 م
الوسيلة
محمود محمد
قيادى بالوفد يهنىء


تقدم المهندس حمدي قوطة، رئيس لجنة الصناعة بحزب الوفد، عضو المكتب التنفيذي، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ووزير الدفاع، والقوات المسلحة المصرية، وجموع المصريين، بمناسبة الذكرى الـ48 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وقال قوطة، في بيان له، إن هذه الذكرى تبعث السرور والفخر في نفس كل مصري، فهذه هي ذكرى انتصار شعب عظيم وجيشه البطل الذي أبى أن يقهره العدو أو يحتل جزء من أراضيه وثابر حتى اتم الله علي الشعب المصري نعمه وحفظ أرضه وتاريخه وجعل من العدو عبرة لمن تسول له نفسه الاعتداء على شبرا واحدا من أرض الدولة المصرية.

وأشار إلى أن انتصارات حرب أكتوبر المجيدة ستظل نموذجا يحتذى به في التضحية والفداء، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد كل شهيد ضحى بحياته وكيانه في سبيل نصرة الدولة المصرية ورفع علمها على كل شبر بارضها إلى عنان السماء.

وأضاف رئيس لجنة الصناعة بحزب الوفد، أن القوات المسلحة والشرطة المصرية سيظلان العين الساهرة في سبيل اقتلاع جذور الإرهاب، ومجابهة خفافيش الظلام وأعداء الحياة، الذين يريدون العبث والنيل من وحدة واستقرار الشعب المصري العظيم .

مشيرا إلى أن حرب أكتوبر المجيدة أعطت درساً قويا للأعداء والمستعمرين بأن مصر لم تكن لتترك أرضها محتله ولن تسمح بالتدخل في شئونها مهما كلفها الأمر.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads