رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

سميح ساويرس في المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة: ماشوفتش حريقة كبيرة كده في حياتي

الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 06:04 م
الوسيلة
حنان محمود
سميح ساويرس في المؤتمر
بدأ قبل قليل المؤتمر الصحفي للدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، بحضور المهندس نجيب ساويرس والمهندس سميح ساويرس والفنانة يسرا والفنانة بشرى والمخرج أمير رمسيس وانتشال التميمي مدير المهرجان.

كما حضر أعضاء لجان التحكيم الفنانة منة شلبي والمخرج تامر عشري والفنانة أروى جودة.

وتحدث المهندس سميح ساوريس في بداية المؤمر ليوضح ما حدث صباح اليوم في منطقة البلازا.

قال سميح ساويرس "ماشوفتش حريقة كبيرة كده في حياتي، كويس أنها جات في الركن اللي فيه الاحتفال بعد فعاليات، المهرجان محصلش في المكان الأساسي اللي هيتضروا ال Vip هيضطروا يقعدوا جمب الناس.

وأكد سميح ساويرس أنه ذهب إلى المستشفى للاطمئنان على بعض المصابين مشيرا إلى أنها كلها حالات اختناق بسيطة.

ووجه سميح ساوريس الشكر لكل من ساهم في احتواء الحريق موضحا ان ترميم المكان قد بدأ بالفعل وفي الغد سيكون كل شى كما كان.

وتنطلق الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي مساء الخميس 14 أكتوبر حتى 22 من نفس الشهر.

وكان حريقا اندلع صباح اليوم بمنطقة البلازا التي من المقرر إقامة حفل الافتتاح بها، وتم السيطرة على الحريق وأكدت إدارة المهرجان إقامة حفل الافتتاح في موعده.

يذكر أن إدارة مهرجان الجونة السينمائي أكدت في بيان صحفي أنه تمت السيطرة على حريق محدود، شب بمركز الجونة للمؤتمرات والثقافة. وتنوه إدارة المهرجان إلى أن الحريق أدى إلى التهام جزء صغير من القاعة المعدة لاستقبال فعاليات افتتاح المهرجان. وفور حدوث الحريق، قامت إدارة المهرجان بالتواصل مع قوات الحماية المدنية، التي دفعت بعربات الإطفاء بالتعاون مع أجهزة الإطفاء بمشروع الجونة للسيطرة على الحريق.

كما قامت إدارة المهرجان على الفور، بفتح تحقيق مفصل للوقوف على أسباب الحادثة لكشف الأسباب الرئيسية، مع الاشتباه في حدوث ماس كهربائي. وأكدت إدارة المهرجان عقد المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة بدورته الخامسة في موعده المقرر اليوم الساعة 4 مساءً.

يذكر أن حريقا اندلع داخل منطقة البلازا، المقرر إقامة حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بها، مساء الخميس 14 أكتوبر الجاري.

الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي تبدأ يوم 14 أكتوبر وتستمر حتى 22 أكتوبر الجاري.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads