رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بث مباشر .. مباراة المصرى البورسعيدى و سلطات الموارد الأوغندى فى الكونفيدرالية

السبت 16/أكتوبر/2021 - 12:03 م
الوسيلة
بث مباشر .. مباراة
تقدم الوسيلة نيوز بث مباشر لمشاهدة مباراة فريق المصرى البورسعيدى و نظيره سلطات الموارد الأوغندى"ريفينيو اوثورتي"، فى ذهاب الدور التمهيدى الثانى من النسخة التاسعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الإفريقية فى الثالثة عصر اليوم السبت –بتوقيت القاهرة- على ستاد سانت مارى بكمبالا المغطى بالنجيل الصناعى، ويأمل التونسى معين الشعبانى مدرب المصرى فى تحقيق بداية قوية مع الفريق الذى تولى تدريبه الشهر الماضى خلفا لعلى ماهر، وذلك قبل مباراة العودة السبت المقبل بالقاهرة.

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم كاف مباراة اليوم إلى طاقم تحكيم دولى من جنوب السودان يقوده حكم الساحة رينج مالونج، ومعه كل من جاسم مادير «مساعد حكم أول» وروبرت هنرى «مساعد حكم ثاني» بالإضافة إلى الحكم الرابع ألير مايكل جيمس.

فيما تم إسناد مهام مراقب المباراة إلى الرواندى أليكسيس ريدامبتوس، بينما يتولى التنزانى أبدى سود مهام مراقب الحكام، ويقوم الأوغندى بوجينجو أبولو بمهام التأكد من اتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ووعد مسئولو المصرى لاعبى الفريق بالحصول على مكافأت مالية خاصة وفورية فى حال الفوز والعودة من أوغندا بانتصار يقترب به الفريق من بلوغ ملحق دور الـ32 للبطولة.

وتأتى المكافآت بناء على توصية المدير الفنى معين الشعبانى ومدير الكرة عبدالحليم على لتوجيه رسالة إلى اللاعبين تفيد فرض الإدارة حالة من الاستقرار ووجود طموحات حقيقية يسعى الفريق إلى تحقيقها فى الموسم المقبل من خلال المنافسة على مقعد فى منطقة المربع الذهبى للدورى الممتاز بخلاف المنافسة على لقب بطل كأس الكونفيدرالية الإفريقية فى الموسم الجديد 2021-2022.

وقال معين الشعبانى عن مباراة بطل أوغندا: "سأعمل على تحقيق نقله نوعية فى أداء المصرى.. يهمنا أن نصل إلى أبعد نقطة فى المنافسة الأفريقية، وأحلم بتحقيق نتائج جيدة فى تلك البطولة".

وحرص الشعبانى على إلزام لاعبيه بالنوم المبكر فور الوصول لأوغندا للحصول على أكبر قسط من الراحة البدنية بخلاف اللجوء إلى المحاضرات الفنية لشرح خطة اللعب التى ينوى الرهان عليها فى لقاء سلطات الموارد وكيفية استغلال نقاط القوة والضعف لدى بطل أوغندا من أجل الحصول على نتيجة إيجابية فى المباراة.

وحرص الشعبانى على توجيه مجموعة من المهام المطلوبة من جانب اللاعبين وعلى رأسها تنفيذ الهجمات المرتدة بخلاف التسديد من خارج منطقة الجزاء بالإضافة إلى اللجوء إلى سرعة اللعب من لمسة واحدة من جانب لاعبى الوسط وفقا لوصايا المدرب للاعبيه.

فى المقابل يتمسك فريق سلطات الموارد الاوغندى بإستكمال مشواره فى البطولة ، وفاز الفريق الأوغندى على البن الإثيوبى بنتيجة 3-1 فى إياب الدور التمهيدي، بعدما انتصر ذهابا 2-1 ليضرب موعداً مع المصرى.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads