اخر الأخبار
بث مباشر .. مشاهدة مباراة عمان والبحرين كأس العرب 2021 الدكتورة منال عوض ومدير برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية يبحثان آليات البدء في مشروع التخطيط الحضرى والبنية التحتية فى المناطق والمجتمعات الأكثر احتياجًا بحضور وزير الاوقاف.. جامعة أسيوط تحتفل باليوم العالمي للغة العربية ٢٦ ديسمبر الجاري محافظ الوادي الجديد: اعتماد تنفيذ المرحلة الأولى من إزدواج طريق الخارجة /أسيوط رئيس جامعة عين شمس يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع كوريا الجنوبية وزير التعليم العالى يشارك فى الاجتماع الوزارى لأسبوع التعليم العالي السابع في إفريقيا ومؤتمر المنتدى الإقليمي للجامعات لبناء القدرات في الزراعة ٦٠ طالب بجامعة سوهاج يشاركون في ورشة "لقاء الإبتكار" ضمن مبادرة ابتكر وحقق حلمك جامعة سوهاج تشارك في اللقاء الرياضي لأولمبياد الفتاة الجامعية بالأقصر "تاتا تاتا ريادة أعمال".. مبادرة مكاتب التايكو بجامعة سوهاج لتوعية أطفال المدارس مؤشر البحث العلمي شهر نوفمبر 2021
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بث مباشر .. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في الدوري الألماني

الأحد 17/أكتوبر/2021 - 05:11 م
الوسيلة
محمود محمد
بث مباشر .. مشاهدة
يستعد فريق بايرن ميونخ لمواجهة نظيره باير ليفركوزن مساء اليوم الأحد 17 أكتوبر، على ملعب باي ارينا، وذلك ضمن فعاليات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم 12021/2022م.

وسيوفر كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن بث مباشر اليوم، في حال توفر قناة ستنقل المواجهة، والمقرر لها في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة.
لم تعلن أي قناة تلفزيونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حتى الآن امتلاكها لحقوق نقل مباريات البوندسليجا والبطولات المحلية الألمانية، رغم أن تلك الحقوق كانت حصرية على مدار الخمس سنوات الماضية لشبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.



لقاء غاية في الأهمية والإثاراة يجمع بين عملاقي في المسابقة المحلية، فكلاهما يبحثان عن الانتصار من أجل تعزيز رصديهما على جدول الترتيب في هذه القمة التي ستكون اختبار جاد للفريقين.

بايرن ميونخ بطل المسابقة الموسم المنصرم، سقط في فخ الهزيمة على يد آينتراخت فرانكفورت بهدفين لهدف قبل فترة التوقف الدولي، ليتجمد رصيده عند النقطة 16 في المركز الثاني على جدول الترتيب.

البافاري الذي هيمن على البوندسليجا لـ 9 مواسم ولا يزال يبحث عن المزيد، فهو سيدخل اللقاء بتركيز عالي لمحاولة تحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة من أنياب الخصم العنيد للعودة من جديد إلى الصدارة بدلاً من بوروسيا دورتموند المتصدر برصيد 18 نقطة.

وعلى الجانب الأخر، فإن ليفركوزن يحتل المركز الثالث على جدول الترتيب بنفس رصيد الخصم، وهذا ما سيجعل اللقاء مشتعل للغاية من أجل فض الشراكة بينهما والتعمق في المربع الذهبي بالتربع على الصدارة.

وسيحاول باير ليفركوزن بشتى الطرق اليوم كسب الرهان من أنياب الخصم لرفع معنيوات اللاعبين في اللقاءات المقبلة، ويأتي هذا من أجل المنافسة على اللقب، ولكن علي التركيز العالي أمام البايرن في هذه الموقعة.


إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads