رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الدكتورة منال عوض تشارك فى احتفالات جامعة دمياط بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 12:22 ص
الوسيلة
الدكتورة منال عوض


شاركت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم الأربعاء، فى احتفالات جامعة دمياط بالذكرى ال ٤٨ لانتصارات أكتوبر المجيدة والتى جاءت بحضور الدكتور السيد دعدور رئيس الجامعة، واللواء محمد رأفت سكرتير عام المحافظة و العقيد سعيد عبد الخالق المستشار العسكرى للمحافظة.

حيث بدأت مراسم الاحتفال بتفقد "المحافظ" لمعرض الجامعة والذى ضم عدد من اللوحات الإبداعية بأيدى طلابها والتى عبرو خلالها عن ملحمة أكتوبر، كما تخلل الحفل عروضًا عسكرية قدمها طلاب مدرسة دمياط الثانوية العسكرية و أوبريت "رسالة من شهيد" اداه طلاب الجامعة وفريق رؤية للدراما الحركية.

فيما وقد توجهت "محافظ دمياط "بأسمى آيات التهنئة إلى فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة، كما هنأت أبناء دمياط ووجهت تحية اعزاز وتقدير لشهداء أكتوبر ١٩٧٣ و ابطالها لما قدموه من بطولات سُطرت بأحرف من نور فى تاريخ مصر للحفاظ على تراب وطننا الغالى.

وأكدت "محافظ دمياط" على ضرورة استلهام روح أكتوبر للتغلب على كافة التحديات وتحقيق المزيد لدفع عجلة التنمية على أرض المحافظة، كما أعربت عن فخرها بما حققته جامعة دمياط لإنشاء هذا الصرح التعليمى .

ومن جانبه رحب رئيس جامعة دمياط بالدكتورة منال عوض، ووجه لها التحية والشكر الجزيل على ما تقدمه من دعم كبير للجامعة ورعايتها للانشطة المختلفة بها.

وكرمت محافظ دمياط والدكتور السيد دعدور والمستشار العسكرى للمحافظة أسر شهداء حرب أكتوبر وهم الشهيد البطل فوزى احمد الجمال، الشهيد البطل محسن مصطفى خليل و الشهيد البطل فهمى على حجازى، الشهيد البطل عبده السعيد بشتو، كما قاموا بتكريم البطل المحارب فاروق عبده البرعى والذى شارك فى تحقيق النصر خلال حرب أكتوبر المجيدة.

كما تم أيضاً تكريم القائمين على هذا الحفل والطلاب المشاركين في الاحتفالات الرئاسية.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads