رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

نوة المكنسة تضرب الإسكندرية لمدة 4 أيام .. امطار غزيرة ورياح شديدة

الإثنين 15/نوفمبر/2021 - 10:06 م
الوسيلة
شريف الديروطي
نوة المكنسة تضرب
نوة المكنسة تضرب الإسكندرية لمدة 4 أيام متواصلة تبدأ من يوم السادس عشر من شهر نوفمبر وتستمر علي المدينة خلال الأربعة أيام المقبلة.

وتتميز هذه النوة بأنها من أكثر النوات الشديدة علي محافظة الإسكندرية وتكون غزيرة الأمطار والرياح غربية، ويرتفع موج البحر خلالها.

نوة المكنسة تضرب الإسكندرية لمدة 4 أيام
حيث تهب النوة علي المدينة في منتصف شهر نوفمبر وقد يتغير موعدها وفق التغيرات المناخية التي تتعرض لها البلاد، وتكون حالة الطقس خلالها غير مستقرة، وتتساقط الأمطار الغزيرة علي جميع الانحاء وتكون الرياح شديدة خلال الأربعة أيام المقبلة.

وقد استعدت جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لاستقبال النوة المقبلة والتي تهب علي العديد من مدن السواحل الشمالية، وسميت بهذا الاسم لانها تكنس البحر ويرتفع موج البحر خلالها وتتوقع رحلات الصيد.

نوات الإسكندرية 2021
كما تشهد المدينة خلال فصل الشتاء ثمانية عشر نوة تتفاوت في شدتها، وتعتبر نوتي المكنسة وقاسم من اشد النوات علي المدينة، لهذا قامت المحافظة باتخاذ التعابير اللازمة استعدادا لأول نوات الشتاء هذا العام.

حيث تم تطهير العديد من الشنايش بطريق الكورنيش والشوارع التي تشهد تراكم لمياه الأمطار، وتم تمركز العديد من سيارات الصرف الصحي في المناطق التي تشهد تراكم لمياه الأمطار خلال فصل الشتاء للعمل علي مدار الساعة في حالة تراكم او تجمع اي مياه.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads