رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

إنجي أنور : " الرئيس السيسي رجل عملي صاحب خطة واضحة ومحددة"

الثلاثاء 23/نوفمبر/2021 - 08:50 م
الوسيلة
محمود محمد
إنجي أنور :  الرئيس

أشادت الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج مصر جديدة، الذيب يبث على قناة Etc، برسائل الرئيس عبدالفتاح السيسي في قمة السوق المشتركة "الكوميسا"، والتي أقيمت بالعاصمة الإدارية الجديدة صباح اليوم الثلاثاء.

واضافت أنور ، اليوم الثلاثاء ، عبر برنامجها مصر جديدة، أن الرئيس السيسي رجل عملي صاحب خطة واضحة ومحددة، ويحمل احلام وطموحات ٢١ دولة إفريقية، والتي يقدر تعداد سكانها بنصف سكان القارة .

واوضحت إنجي أنور، أن هذه الدورة من قمة الكوميسا ستكون فارقة للغاية.
...
مجلس النواب "السيسي سيحدث نقله ودفعة لقمة الكوميسا"

قال الدكتور شريف الجبلي، رئيس لجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب، إن مصر ستلعب دور كبير إزاء رئاسة قمة السوق المشتركة لقمة الكوميسا ، وذلك من خلال دفع ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ، مشددا على أن الدولة المصرية تستطيع قيادة ذلك خلال الفترة المقبلة.
واضاف الجبلي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج مصر جديدة، الذي يبث على قناة Etc، مساء اليوم، أن قادة وحكام دول الكوميسا يمثلون نصف سكان افريقيا.
وتابع رئيس لجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب، أن الكوميسا تحتاج لفكر جديد، مضيفا أن إفريقيا مفتاح كبير للتنمية والاستثمار، وتغليب المصالح المشتركة والتبادل الاقتصادي، بين مصر ودول الكوميسا، تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، بما يخدم مصالح الدول الأفريقية الأعضاء في المنظمة ويلبي تطلعات شعب مصر، خاصةً في ظل هذه المرحلة الدقيقة والتاريخية والتي تفرض تحديات كبيرة تؤثر على مستقبل القارة ككل.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads