اخر الأخبار
أمين رابطة العالم الإسلامي: الراهبة الإنجليزية أكارين أرموسترونج تعترف بعبقرية خاتم المرسلين بث مباشر.. مشاهدة مباراة قطر والعراق كأس العرب 2021 بث مباشر .. مشاهدة مباراة عمان والبحرين كأس العرب 2021 الدكتورة منال عوض ومدير برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية يبحثان آليات البدء في مشروع التخطيط الحضرى والبنية التحتية فى المناطق والمجتمعات الأكثر احتياجًا بحضور وزير الاوقاف.. جامعة أسيوط تحتفل باليوم العالمي للغة العربية ٢٦ ديسمبر الجاري محافظ الوادي الجديد: اعتماد تنفيذ المرحلة الأولى من إزدواج طريق الخارجة /أسيوط رئيس جامعة عين شمس يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع كوريا الجنوبية وزير التعليم العالى يشارك فى الاجتماع الوزارى لأسبوع التعليم العالي السابع في إفريقيا ومؤتمر المنتدى الإقليمي للجامعات لبناء القدرات في الزراعة ٦٠ طالب بجامعة سوهاج يشاركون في ورشة "لقاء الإبتكار" ضمن مبادرة ابتكر وحقق حلمك جامعة سوهاج تشارك في اللقاء الرياضي لأولمبياد الفتاة الجامعية بالأقصر
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الكحيلي يحصل على دعم 15 مركز شباب بأسيوط ويطلب معهد فتيات وتبطين ترعة

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 02:05 م
الوسيلة
محمود محمد
الكحيلي يحصل على

تقدم النائب مصطفى الكحيلي عضو مجلس الشيوخ، أمين قطاع الأعمال لحزب مستقبل وطن بأسيوط للحصول على موافقة شيخ الأزهر الشريف لإنشاء معهد إعدادي وثانوي للفتيات بقرية بني مجد التابعة لمركز منفلوط.

وتقدم الكحيلي بطلب إلى مسؤولى الأزهر؛ للحصول على موافقتهم لبناء المعهد؛ ليخدم فتيات القرية في المرحلة الإعدادية والثانوية، على قطعة أرض موجودة في القرية تم تخصيصها لهذا الشأن مسبقا.

وخاطب عضومجلس الشيوخ، مسؤولى الأزهر الشريف بمنطقة أسيوط الأزهرية بشأن هذا المطلب؛ لدراسته وموافاة مكتب وكيل الأزهر الشريف بالأمر تفصيلاً حتى يتثنى أخذ الموافقة النهائية لإنشاء المعهد.

كما طالب النائبي مصطفى الكحيلى في خطاب جديد إلى وزير الري، بتبطين ترعة كومبوها بني عدي بمنفلوط أيضا وإدارج الترعة ضمن خطة التبطين التي تتبناها الدولة.

فيما ردت وزارة الري أنه سوف يتم إدراج الترعة من قبل هندسة ري مركز منفلوط ضمن خطة تأهيل الترع فى القريب العاجل.

يشار إلى أن الكحيلى حصل مؤخرا على موافقة وزير الشباب والرياضة لدعم 15 مركز شباب تابعة لمركز منفلوط.
وبحسب الطلب المقدم من عضو الشيوخ فإنه تمكن من الحصول على دعم مالي 5 آلاف جنيه لمراكز "جحدم، العزية، بني عدي الوسطى، عليو، القبلية، البحرية، عرب العمايم، العتامنة، المدور، المندرة قبلي، بني مجد، كومبوها، النشاونة، ونزة قرار"؛ للمساهمة في تنفيذ أنشطتها وتلببية بعض من احتياجاتها.

من جانبه قال الكحيلى إن ذلك يأتي في إطار اهتمامه بملف الشباب باعتباره من أخطر الملفات وذلك لأن مجتمع مصر مجتمع شباب، وتماشيا مع حرص الدولة على فتح المجال أمام الشباب وتسخير الإمكانات والجهود لممارسة كافة الأنشطة الرياضية.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads