رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بث مباشر.. مباراة ريال مدريد و شيريف اليوم في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 03:13 م
الوسيلة
محمود محمد
بث مباشر.. مباراة
تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر للقاء الهام لمباراة ريال مدريد ضد شريف تيراسبول ، سيستضيف شريف تيراسبول نظيره ريال مدريد في ملعب شريف في الجولة قبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.ويدخل أصحاب الأرض المباراة بعد فوزهم الروتيني خارج أرضهم 3-1 على فلوريستي في الدوري المولدوفي الوطني يوم السبت. سجل كل من أداما تراوري وخالد باسط وبوبان نيكولوف ورقة التسجيل ليقودوا فريقهم إلى النصر.حقق ريال مدريد الفوز 4-1 خارج أرضه على غرناطة في الدوري الإسباني، حصل أربعة رجال مختلفين على ورقة التسجيل لصالح لوس بلانكوس، حيث ساهم توني كروس في تمريرات حاسمة في الشوط الأول.سيحول كلا الفريقين انتباههما إلى القارة، حيث يتمتع كل منهما بفرصة احتلال صدارة المجموعة الرابعة.


فقد شريف قوته بعد بدايته الرائعة في أول موسم لهما في دوري أبطال أوروبا والتي جعلتهما يتصدران المجموعة بعد يومين من المباريات.ويحتل بطل مولدوفا حاليا المركز الثالث برصيد ست نقاط بينما يتصدر ريال مدريد الصدارة برصيد تسع نقاط.تسبب شريف تيراسبول في واحدة من الصدمات على الإطلاق في تاريخ دوري أبطال أوروبا وعندما سجل فوزًا خارج أرضه 2-1 على العملاق الإسباني في سانتياغو برنابيو.سجل جاسور جاخشيباييف وسيباستيان تيل هدفا في الشوط الأول ليقود فريقهما إلى فوز لا يُنسى.
فاز البلد المضيف في خمس من آخر ست مباريات في جميع المسابقات بينما حقق ريال مدريد سبع مباريات بدون هزيمة في جميع المسابقات.مومو يانسان وبوبان نيكولوف ولوفرو بيزجاك غير متاحين للمضيفين بسبب الإصابات.إيدن هازارد يعاني من إصابة في المعدة وفيديريكو فالفيردي مصاب في الركبة، وجاريث بيل مصاب في ربلة الساق ودانييل سيبايوس يعاني من إصابة في الكاحل جميعهم غير متاحين بسبب الإصابات.الفوز سيضمن تأهل ريال مدريد إلى مراحل خروج المغلوب للموسم الخامس والعشرين على التوالي الذي يمتد رقماً قياسياً. يعلم شريف أن أي شيء بخلاف الفوز قد يدفع لآمالهم في التأهل. قد يكون الهدف الأكثر واقعية هو التمسك بالمركز الثالث للتأكد من الحصول على مكان في الدوري الأوروبي.سينتقم ريال مدريد في أذهانهم بعد الهزيمة المحرجة على أرضه الشهر الماضي والعملاق الإسباني في حالة تفشي في الوقت الحالي، نحن ندعم فريق كارلو أنشيلوتي ليحقق أكبر عدد من النقاط في فوز مريح.



إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads