اخر الأخبار
محافظ الوادي الجديد: اعتماد تنفيذ المرحلة الأولى من إزدواج طريق الخارجة /أسيوط رئيس جامعة عين شمس يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع كوريا الجنوبية وزير التعليم العالى يشارك فى الاجتماع الوزارى لأسبوع التعليم العالي السابع في إفريقيا ومؤتمر المنتدى الإقليمي للجامعات لبناء القدرات في الزراعة ٦٠ طالب بجامعة سوهاج يشاركون في ورشة "لقاء الإبتكار" ضمن مبادرة ابتكر وحقق حلمك جامعة سوهاج تشارك في اللقاء الرياضي لأولمبياد الفتاة الجامعية بالأقصر "تاتا تاتا ريادة أعمال".. مبادرة مكاتب التايكو بجامعة سوهاج لتوعية أطفال المدارس مؤشر البحث العلمي شهر نوفمبر 2021 رئيس جامعة جنوب الوادى يشهد افتتاح الملتقى العلمي الأول " قضايا المرأة في البحث العلمى الواقع والمأمول" رئيس جامعة الأقصر يشهد حفل ختام البطولة الأفريقية العربية للبرمجيات ويكرم الفرق الفائزة جامعة أسوان اول جامعة مصرية تحصل على اعتماد جمعية القلب الأمريكية في مراكز التدريب على الانعاش القلبي الأساسي
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

منة شلبي تعلق على خسارتها أمام الإنجليزية هايلى سكويرز

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 07:06 م
الوسيلة
حنان محمود
 منة شلبي تعلق على
وجهت الفنانة منة شلبي، رسالة شكر، لإدارة حفل توزيع جوائز إيمي الدولية، والذي شاركت فيه، أمس الثلاثاء، وذلك بعد خسارتها الجائزة أمام الإنجليزية هايلى سكويرز.
ونشرت شلبي مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، وعلقت: "كرمت وفخورة وشاكرة جدا لكل الحب.. شكرًا لك iemmys على التقدير والخبرة الممتدة.. وشكرا لكم جميعا على دعمكم وتشجيعكم! كلماتكم تمكّنني وتلهمني للمضي قدمًا وأن أكون أفضل ما لدي".

وكانت الفنانة منة شلبي ترشحت لجائزة إيمي، عن دورها في مسلسل" كل أسبوع يوم جمعة"، الذي عرض العام الماضي، ويشارك في بطولته الفنان آسر اسين، سوسن بدر، وآخرون.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads