رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

مجلس جامعة اسوان يناقش انتظام الدراسة واستعدادات الجامعة لإمتحانات الفصل الدراسي الأول

الثلاثاء 30/نوفمبر/2021 - 03:40 م
الوسيلة
سعيد سعده
مجلس جامعة اسوان

انعقد اليوم الثلاثاء مجلس جامعة اسوان رقم(113) برئاسة الدكتور ايمن محمود عثمان القائم باعمال رئيس جامعة اسوان وبحضور عمداء الكليات ومستشاري رئيس الجامعة.
افتتح اعمال المجلس الدكتور ايمن عثمان رئيس الجامعة بالترحيب بالحضور وتقديم التهنئة للعمداء الجدد وناقش المجلس العديد من الموضوعات الهامة التي تخص العملية التعليمية والإنشائية بالجامعة.

وأكد الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة اسوان على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد في مختلف بكليات الجامعة مع الالتزام بالجدول الزمني للدراسة للعام الجامعي2022/2021.

وياتي ذلك ضمن خطة الجامعة استعدادا لانطلاق ماراثون إمتحانات الفصل الدراسي الاول مع تطبيق توجيهات وزارة التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات بالانتهاء من حصول الطلاب والعاملين بالجامعة علي لقاح فيروس كورونا والذي حققت به الجامعة معدلات طيبة مع تطبيق قرار المجلس الأعلى للجامعات انه لايسمح لاي طالب دخول إمتحانات الفصل الدراسيتم الأول الا بعد تقديم مايفيد من حصوله علي المصل او شهادة التطعيم .

وأضاف الدكتور أيمن عثمان مع التشديد علي ارتداء الكمامات الطبية وتطبيق قياس درجة الحرارة للطلاب بمختلف الكليات ومع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية في ظل مواجهة فيروس كورونا المستجد أو ما يستجد من اوبئة ، حرصا على سلامة الطلاب وهيئة التدريس والعاملين بالجامعة.
واختتم المجلس أعماله بمنح بعض الدرجات العلمية من دكتوراه وماجستير لعدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالجامعة.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads