رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

شاهد.. "شيماء" تثير الجدل وتتصدر التريند .. فمن هي ؟؟

الأربعاء 01/ديسمبر/2021 - 06:47 م
الوسيلة
حنان محمود
شاهد.. شيماء تثير



فجأة، اجتاحت "شيماء" مواقع التواصل الاجتماعي، وخلال أيام قليلة أصبح الجميع يتحدث عنها لتتحول إلى تريند، وتدخل طريق الشهرة.


و"شيماء"، هي أغنية لشاب مصري، حصدت منذ طرحها أكثر من 2 مليون مشاهدة على موقع ""يوتيوب"، وأثارت جدلاً كبيراً نظرا لفكرتها الغريبة، وتصويرها الأغرب.


وقال يوسف سوستة، صاحب الأغنية، إن أول أغنية سجلها في حياته طرحها منذ 8 أشهر لكنها لم تحقق أي نجاح يذكر، وهو ما دفعه للبحث عن فكرة كوميدية يثير من خلاله الجدل، وجاءت الفكرة على لسان صديقه محمد مختار.


وأشار "سوستة" إلى أنه كتب مهرجان "شيماء خلال 10 دقائق فقط، ثم وضع له اللحن الذي يتناسب معه.



وكشف "يوسف"، أن بطلة الأغنية الحقيقية هي "البطة" ولا يوجد أي فتاة اسمها شيماء مقصودة بالأغنية.

وأكد يوسف أنه لا يهتم بالانتقادات التي وجهت إلى الأغنية الهدف منها الضحك مع الناس، معتبرا أنه حقق النجاح الذي كان يسعى إليه، وفكرتها قائمة على هذا المبدأ، ويعتبر نفسه حقق النجاح في الوصول لهدفه منها.
وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو كليب مهرجان شيماء ، وعلق أحدهم قائلاً: "الناس دي ناوية تجيب أجل هاني شاكر".


ومن بين التعليقات التي واجهت هاشتاج مهرجان شيماء، ما كتبته صفحة «اقفلوا النت عن مصر»: «صباح الخير يا شيماء، شيماء: ابعدوا عني كرهتوني في حياتى»، وتابعت: «ده هاني شاكر هيعمل من.. شاورما»، أما حساب يحمل اسم أحمد سعداوي فعبر صفحته «فيس بوك»: «مهرجان شيماء يغطي على مهرجان القاهرة السينمائي.. الناس دي مصمّمة تجيب أجل هاني شاكر».




إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads