رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

شاهد.. محمد صبحي : الوضع بمصر أفضل من دول تشردت شعوبها وتحطمت حضارتها

الإثنين 27/ديسمبر/2021 - 11:01 م
الوسيلة
حنان محمود
شاهد.. محمد صبحي
محمد صبحي عن أغاني المهرجانات"فيه فرق بين عم عبده اللي بيشتغل تحت بير السلم وطلعت حرب"
محمد صبحي يطالب بوجود بديل لأغاني المهرجانات
قال الفنان محمد صبحي، إنه كان ضد منع مطربي المهرجانات الشعبية من الغناء، ولكنى مع دعوتهم داخل نقابة الموسيقين، وإجراء الاختبارات عليهم، وتقديم الناجحين منهم للمجتمع ".

وطالب صبحي خلال حوار خاص مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج "مصر جديدة"، الذي يعرض على شاشة "ETC"، مساء اليوم الأثنين، أن يكون هناك بديلا لأغاني المهرجانات الشعبية، لأن مصر بلد الريادة ليس على المستوى المحلي فقط بل على المستوى العربي".
وأشار صبحي إلى أن من حق الوطن أن يعرف الفرق بين عم عبده الذي يقوم بالتجارة تحت بير السلم وبين المفكر الأقتصادي طلعب حرب ".
وفي السياق ذاته شدد الفنان محمد صبحي على أن مصر ستظل قوية ولن تسقط،مضيفا أن البلاد تحتاج لعقود طويلة لكي نسير داخل قطار الدول العظمى، مضيفا أن الشعب المصري يستحق ذلك، موضحا أن المتغيرات الكثيرة التى تعرضت لها مصر أفسدت كل هذه الخطط .
مصر تسير مع الرئيس عبدالفتاح السيسي بخطى ثابتة وناجحة بعد عصر من الظلام ، مضيفا أن مصر قامت بإخراج كل ملفات الحضارة الفرعونية من أجل السير نحو التقدم والازدهار، مضيفا أن الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس السيسي تستطيع في كل المجالات أن تصل إلى مسار الدول العظمى".
وتابع صبحي"اأن لوضع في مصر أفضل دول تشردت شعوبها وتحطمت حضارتها ".
وفي السياق ذاته أشار الفنان القدير محمد صبحي إلى أنه أصعب لحظات حياته عندما رحلت زوجته عنه، لأنه كان يعشقها ويحبها".
وعن اتهام صبحي بالديكاتورية مع فريق العمل، قال الفنان القدير" هذا الكلام عاري تماما من الصحة أو الحقيقة لست ديكتاتوري كما يوصفني البعض، ولكني منضطبا ودقيقا في المواعيد، وأن مايقدم على خشبة المسرح مبني على تفاهم حقيقي في الاتفاق بين جميع الأطراف المشاركة في العمل".
وعن أكثر الأشياء التى تجعله سعيدا أو حزينا أجاب " الشمبانزي يضحكني وأبكي عندما يقلد الإنسان الحيوان".

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads