رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

السولية عن تمرد اللاعبين على كيروش: هذا الكلام عيب أن يقال عن لاعبي مصر

الجمعة 14/يناير/2022 - 05:50 م
الوسيلة
محمود محمد
السولية عن تمرد اللاعبين


أكد عمرو السولية لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أن جميع اللاعبين على قلب رجل واحد مع جهازهم الفني .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم لتقديم مباراة غينيا بيساو ومصر غدًا ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لنهائيات الأمم الأفريقية.

أضاف السولية في معرض اجابته عن سؤال حول ما نشر عن وجود تمرد من اللاعبين ضد مدربهم : هذا الكلام عيب أن يقال عن لاعبي مصر ، ولاعبونا يعلمون تمامًا قيمة منتخب بلادهم ولايمكن أن تصدر عنهم مثل هذه التصرفات.

وقال أيضا: اللاعبون بعيدون تماما عن السوشيال ميديا وكل تركيزهم في تعويض ما فاتهم خلال المباراة الأولى .

وقال عمرو السولية: نقدر حزن الجماهير من المباراة الاولى ، ونحن كلاعبين أكثر حزنا وألما ولدينا العزم والإصرار على تصحيح الصورة وإعادة السعادة إلى الشعب المصري كله.

وتعد المواجهة المرتقبة بين مصر وغينيا بيساو تاريخية ، لاسيما وأنه لم يسبق وأن التقيا المنتخبين من قبل ، لتصبح مواجهة المنتخبين في الكاميرون هي الأولى التي تجمع بينهما.

وكان منتخب مصر قد تلقي الهزيمة أمام نيجيريا بهدف دون رد في مستهل مشوار الفراعنة ببطولة أمم أفريقيا، في حين انتهت مباراة السودان وغينيا بيساو بالتعادل السلبي دون أهداف.

و يتصدر منتخب نيجيريا قمة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط ، بينما يتساوي منتخبا السودان وغينيا بيساو في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة لكل منهما ، ويتذيل منتخب مصر قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads