رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

سكرتير المكتب التجاري"شخصيات بارزة حرصت على زيارة الجناح المصري بدبي"

الأحد 16/يناير/2022 - 08:40 م
الوسيلة
محمود محمد
سكرتير المكتب التجاريشخصيات

قال ضياء رشدى، سكرتير المكتب التجاري، وعضو فريق عمل الجناح المصري بمعرض إكسبو، إن هناك 500 ألف زائر حرصوا على زيارة الجناح المصري بمعرض أكسبو 2020 خلال 75 يوماً، موضحاً أن الدولة حرصت على أن تكون المشاركة المصرية في معرض أكسبو 2020 متميزة وجادة.


وأوضح رشدى خلال حوار تلفزيوني مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة"، الذي يذاع على قناة Etc، مساء اليوم الأحد، "حرصنا على ضرورة المشاركة في هذا الحدث الكبير الذي يقام على أرض دولة شقيقة، موضحاً أن هناك ترويج كبير للزائرين على منصات مواقع التواصل الاجتماعي لزيارة الجناح المصري في أكسبو، مضيفا أن مصر ضمن أهم 10 أجنحة تستحق الزيارة بالمعرض.


وأوضح سكرتير المكتب التجاري، وعضو فريق عمل الجناح المصري بمعرض إكسبو أن الجناح المصري بأكسبو 2020 ينقسم لـ14 قسم مكون من 3 طوابق على مساحة 3000 متر، مشيرا إلى أن كل التصميمات داخل الجناح المصري من تنفيذ وأفكار تمت بأياد مصرية.


وأشار إلى أن هناك إقبال كبيرمن الزوار لزيارة الجناح المصري في أكسبو؛ بسبب عناصر الجذب التى يتمتع بها سواء"الة الزمن أوالتابوت الاثري"، مضيفاً أن الزائرون داخل معرض أكسبو يستمتعون بزيارة الجناح المصري لأنه من أفضل 10 أجنحة بالمعرض.


وأتم سكرتير المكتب التجاري "نقوم بالترويج للسياحة داخل معرض أكسبو للمتحف المصري الكبير قبل افتتاحه العام المقبل، مضيفاً أن هناك معلومات مؤكدة تؤكد افتتاح المتحف المصري الكبير خلال العام الحالي".

وكشف رشدى، عن حرص عدد كبير من وفود ودول العالم على زيارة الجناح المصري على رأسهم ملك السويد، وسمو الشيخ محمد بن زايد وبن راشد، ورئيس مجلس إدارة شركة سيمنز الألمانية.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads