اخر الأخبار
بث مباشر .. مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي بطولة كأس الكوؤس الإفريقية غداً انطلاق أول مؤتمر افتراضي عالمي للشباب القادة للأولمبياد الخاص " فهيم " يعلن الاسكندرية تستضيف البطولة العربية لكمال الاجسام في العيد القومي للمحافظة ومفاجات كبرى جوهرة المشروع القومي للموهوبين يخضع للاختبار في رايو فاليكانو الإسباني د أحمد الجوهرى خلال استضافته فى برنامج "صباح الخير يا مصر" : افتتاح الرئيس السيسى للجامعة المصرية اليابانية فى عام ٢٠٢٠ كان الانطلاقة الكبرى لمسيرتها العلمية والبحثية السبت في الروسي فيلم "الحصان ذو الساقين" وزير التعليم العالي يتلقى تقريرًا حول فعاليات ورشة عمل “دراسة وضع خريجي الجامعات المصرية في سوق العمل” جلسات علمية و٢٥ ورقة عمل بمؤتمر الجامعة اليابانية للملكية الفكرية الأحد .. مؤتمر مشترك لجامعتي القاهرة والنهضة حول مستقبل مصر وفرص وتحديات التغيرات المناخية «نواب الإسكندرية» يطالبون باتخاذ إجراءات مشددة على الشواطئ لمنع تكرار حوادث الغرق
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

سعرها 440 ألف دولار .. إزاحة الستار عن أرفع ساعة يد ميكانيكية في العالم

الأحد 27/مارس/2022 - 11:18 م
الوسيلة
حنان محمود
سعرها 440 ألف دولار
أزاحت شركة عالمية، تشتهر في مجال المجوهرات والإكسسوارات الفاخرة، الستار عن أرفع ساعة يد في ‏العالم.‏

يبلغ سمك الساعة «أوكتو فينيسيمو ألترا» 0.07 بوصة (1.8 ملليمتر) فقط، ما يجعلها أنحف من قطعة 10 بنس بريطاني، التي يبلغ سمكها 1.85 ملليمتر.

كما تفوقت الساعة على نظيرتها حاملة الرقم القياسي السابق، وهي ساعة «ألتيبلانو ألتيميت»، التي يبلغ سمكها 0.078 بوصة (2 ملليمتر).

والساعة الفاخرة مصنوعة من التيتانيوم المصقول بالرمل، في حين أن جزئها الخلفي مصنوع من كربيد التنجستن.

وتحتوي الساعة على «رمز الاستجابة السريعة» (QR) في أعلى يسارها، الذي يتيح الاتصال بالرموز غير القابلة للاستبدل (NFT) و«ميتافيرس»، لربط العالم الميكانيكي بالعالم ذي البعد الرقمي.

ويبلغ سعر أرفع ساعة يد في العالم 440 ألف دولار أمريكي، ويتوافر منها 10 قطع فقط ضمن إصدار محدود.

وأمضت الشركة المصنعة للساعة ثلاث سنوات في تطويرها، وتم كشف النقاب عنها في الوقت المناسب للاحتفال بالذكرى العاشرة لمجموعة ساعات «أوكتو».

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads