اخر الأخبار
بث مباشر .. مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي بطولة كأس الكوؤس الإفريقية غداً انطلاق أول مؤتمر افتراضي عالمي للشباب القادة للأولمبياد الخاص " فهيم " يعلن الاسكندرية تستضيف البطولة العربية لكمال الاجسام في العيد القومي للمحافظة ومفاجات كبرى جوهرة المشروع القومي للموهوبين يخضع للاختبار في رايو فاليكانو الإسباني د أحمد الجوهرى خلال استضافته فى برنامج "صباح الخير يا مصر" : افتتاح الرئيس السيسى للجامعة المصرية اليابانية فى عام ٢٠٢٠ كان الانطلاقة الكبرى لمسيرتها العلمية والبحثية السبت في الروسي فيلم "الحصان ذو الساقين" وزير التعليم العالي يتلقى تقريرًا حول فعاليات ورشة عمل “دراسة وضع خريجي الجامعات المصرية في سوق العمل” جلسات علمية و٢٥ ورقة عمل بمؤتمر الجامعة اليابانية للملكية الفكرية الأحد .. مؤتمر مشترك لجامعتي القاهرة والنهضة حول مستقبل مصر وفرص وتحديات التغيرات المناخية «نواب الإسكندرية» يطالبون باتخاذ إجراءات مشددة على الشواطئ لمنع تكرار حوادث الغرق
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

مفيدة شيحة: الشيف شربيني كان بيشكر ربنا كل يوم الصبح انه هيشوفني

الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 04:54 م
الوسيلة
حنان محمود
مفيدة شيحة: الشيف


داعبت الإعلامية مفيدة شيحة، في برنامجها سكر وشطة، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم الثلاثاء، الشيف عباس فهمي.
وقالت مفيدة شيحة، إن :"الشيف شربيني كان بيشكر ربنا كل يوم الصبح انه هيشوفني، واشتغلت معاه كل رمضان في برنامج طبخ".
ورد عليها الشيف عباس فهمي، قائلا :"واضحة انه خلص ذنوبة كلها، والدور عليا اني اخلص ذنوبي بشغلي معاكي في برنامج طبخ في شهر رمضان".

وفي السياق نفسه أشارت الإعلامية مفيدة شيحة، إلى أن شعرنا في برنامج سكر وشطة عمل الأكل الحلو بأسهل وأسرع وابسط الطرق دون أي مشكلة، متابعة أن نقدم نوعين من الاطعمة الأول وجبة أساسية والثاني نوع حلو سريع العمل.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads