اخر الأخبار
بث مباشر .. مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي بطولة كأس الكوؤس الإفريقية غداً انطلاق أول مؤتمر افتراضي عالمي للشباب القادة للأولمبياد الخاص " فهيم " يعلن الاسكندرية تستضيف البطولة العربية لكمال الاجسام في العيد القومي للمحافظة ومفاجات كبرى جوهرة المشروع القومي للموهوبين يخضع للاختبار في رايو فاليكانو الإسباني د أحمد الجوهرى خلال استضافته فى برنامج "صباح الخير يا مصر" : افتتاح الرئيس السيسى للجامعة المصرية اليابانية فى عام ٢٠٢٠ كان الانطلاقة الكبرى لمسيرتها العلمية والبحثية السبت في الروسي فيلم "الحصان ذو الساقين" وزير التعليم العالي يتلقى تقريرًا حول فعاليات ورشة عمل “دراسة وضع خريجي الجامعات المصرية في سوق العمل” جلسات علمية و٢٥ ورقة عمل بمؤتمر الجامعة اليابانية للملكية الفكرية الأحد .. مؤتمر مشترك لجامعتي القاهرة والنهضة حول مستقبل مصر وفرص وتحديات التغيرات المناخية «نواب الإسكندرية» يطالبون باتخاذ إجراءات مشددة على الشواطئ لمنع تكرار حوادث الغرق
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

طالبتان من كلية الاعلام يطلقان حملة لإعادة تسمية لشركة مصر العامرية للغزل والنسيج

الأربعاء 20/أبريل/2022 - 12:23 ص
الوسيلة
حنان محمود
طالبتان من كلية الاعلام

‎اطلق طالبتان من كلية الاعلام جامعة اكتوبر للعلوم الحديثة و الاداب قسم الدعايه و الاعلان حملة لإعادة تسمية لشركة مصر العامرية للغزل والنسيج، وهي شركة نسيج مصرية ظلت تتراجع على مر السنين بسبب عوامل خارجية وداخلية أدت إلى اختفائها عن تفضيل المستهلك المصري, حيث حلت مكانها المنسوجات المستوردة في السوق المصري. تدعم الحملة صناعة النسيج المصرية وكذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة، بهدف تحقيق الهدف المصري الثامن للتنمية المستدامة وهو النمو الاقتصادي والعمل اللائق.
‎سما ياسر و ليلى سامح اطلقتا حملة "خيوط كيميت" كمشروع تخرجهم من جامعة اكتوبر للعلوم الحديثة و الاداب كلية الاعلام. الحملة تهدف الى مساعدة شركة مصر العامرية للغزل و النسيج على استعادة مكانتها بين منافسيها في السوق المصري. من خلال تغيير استراتيجيات التسويق الخاصة بالشركة، سيتم إعادة تقديم منتجاتهم بطريقة مُجددة، مما يساعدها في الوصول إلى الأجيال الحالية وتذكر الأجيال الأكبر سناً.
‎اختار الطلاب شعار الحملة "لكل خيط حكاية" لتسليط الضوء على أن لكل انسان قصته الخاصة به، وأن منتجات الشركة تضمن وتساهم في إضافة مذاق وراحة لكل قصة.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads