اخر الأخبار
بث مباشر .. مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي بطولة كأس الكوؤس الإفريقية غداً انطلاق أول مؤتمر افتراضي عالمي للشباب القادة للأولمبياد الخاص " فهيم " يعلن الاسكندرية تستضيف البطولة العربية لكمال الاجسام في العيد القومي للمحافظة ومفاجات كبرى جوهرة المشروع القومي للموهوبين يخضع للاختبار في رايو فاليكانو الإسباني د أحمد الجوهرى خلال استضافته فى برنامج "صباح الخير يا مصر" : افتتاح الرئيس السيسى للجامعة المصرية اليابانية فى عام ٢٠٢٠ كان الانطلاقة الكبرى لمسيرتها العلمية والبحثية السبت في الروسي فيلم "الحصان ذو الساقين" وزير التعليم العالي يتلقى تقريرًا حول فعاليات ورشة عمل “دراسة وضع خريجي الجامعات المصرية في سوق العمل” جلسات علمية و٢٥ ورقة عمل بمؤتمر الجامعة اليابانية للملكية الفكرية الأحد .. مؤتمر مشترك لجامعتي القاهرة والنهضة حول مستقبل مصر وفرص وتحديات التغيرات المناخية «نواب الإسكندرية» يطالبون باتخاذ إجراءات مشددة على الشواطئ لمنع تكرار حوادث الغرق
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

شاهد .. مشادة بين حسنى عبد ربه وباهر المحمدى وحمص يمنع اشتباكهما بالأيدى

السبت 07/مايو/2022 - 12:23 ص
الوسيلة
محمود محمد
شاهد .. مشادة بين


نشبت مشادة كلامية بين حسنى عبد ربه مدير الكرة بالإسماعيلى وباهر المحمدى لاعب الفريق كادت أن تصل إلى حد الاشتباك بالأيدى لو تدخل محمد حمص المدرب العام وذلك بعد انتهاء مباراتهم أمام المصرى البورسعيدى اليوم.

وفاز الإسماعيلى على نظيره المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مؤجلات الجولة 14 من عمر مسابقة الدورى العام.

بهذه النتيجة وصل فريق الإسماعيلى إلى النقطة 14 ولكن ما زال في المركز السادس عشر بمناطق الهبوط بجدول ترتيب الدورى المصرى بعد أن لعب 17 مباراة فاز في 3 لقائات وتعادل في 5 مواجهات بينما خسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 12 هدفا واستقبلت شباكهم 22 هدفا.

بينما تجمد رصيد المصرى البورسعيدى عند النقطة 19 في المركز 11 بترتيب جدول الدورى المصرى بعد أن لعب 16 مباراة فاز في 4 لقاءات وتعادل في 7 مباريات بينما خسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 20 هدفا واستقبلت شباكهم مثلهم.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads