اخر الأخبار
بث مباشر .. مشاهدة مباراة السعودية وتركيا في نهائي دورة التضامن الإسلامي بث مباشر .. مشاهدة مباراة الجزائر واذربيجان في دورة الألعاب الإسلامية محافظ كفر الشيخ: استمرار إزالة التعديات في اليوم الثاني من المرحلة الأولى من الموجه ال 20 "اعلان القاهرة " لملتقى حديث الشباب العربي لبناء الوعي يدعو لتضافر الجهود الاقليمية للتصدي لمخططات الغزو الفكري ومكافحة " المثلية" والحملات المشبوهة محاضرة عن الحضارة المصرية القديمة لطلاب جامعة الطفل بجامعة سوهاج وزير التعليم العالي يبدأ مهام عمله اليوم بالوزارة وزير التربية والتعليم : مستمرون في تطوير العملية التعليمية وفقًا لتوجيهات القيادة السياسيه.. رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وفداً من جامعة لويفل الأمريكية وجامعة العلمين الدولية. "التعليم" تعلن المواعيد المحددة للسماح للطلاب المتخلفين عن أداء اختبارات مدارس STEM ومدرسة المتفوقين بعين شمس رئيس جامعة الفيوم يكرم فريق الفيوم لكرة القدم للصم والبكم
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بث مباشر ..مشاهدة مباراة أولمبيك آسفي ويوسفية برشيد فى الدوري المغربى

السبت 07/مايو/2022 - 03:55 ص
الوسيلة
بث مباشر ..مشاهدة
تقدم الوسيلة نيوز بث مباشر لمشاهدة مباراة أولمبيك آسفي مع نظيره يوسفية برشيد في لقاء هام اليوم السبت 7 مايو 2022 ، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات البطولة المغربية الإحترافية موسم 21/22.

مباراة أولمبيك آسفي ويوسفية برشيد تقام على ملعب Stade El Massira معقل فريق أولمبيك آسفي، حيث يحتل أولمبيك آسفي المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة، بينما يحتل يوسفية برشيد المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص نقاط المباراة لتعزيز مركزه في جدول الترتيب العام لبطولة البطولة المغربية الإحترافية.

تنطلق مباراة أولمبيك آسفي ويوسفية برشيد في البطولة المغربية الإحترافية اليوم السبت 7 مايو 2022 الساعة 20:15 م بتوقيت مصر، تقابل الفريقان 7 مرات، فاز أولمبيك آسفي في مرة واحدة وفاز يوسفية برشيد في 3 مباريات، بينما تعادل الفريقان في 3 مباريات.

تنقل أحداث المباراة في الوطن العربي فضائيا على قناة الرياضية المغربية Arryadia، وهى الناقل الحصري لمسابقة البطولة المغربية الإحترافية.

بطاقة المباراة
المباراة: أولمبيك آسفي vs يوسفية برشيد.
المناسبة: البطولة المغربية الإحترافية، الجولة 23.
الموعد: اليوم السبت 7 مايو 2022 الساعة 20:15 م
الملعب: Stade El Massira.
القنوات الناقلة: الرياضية المغربية Arryadia

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads