اخر الأخبار
بث مباشر .. مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي بطولة كأس الكوؤس الإفريقية غداً انطلاق أول مؤتمر افتراضي عالمي للشباب القادة للأولمبياد الخاص " فهيم " يعلن الاسكندرية تستضيف البطولة العربية لكمال الاجسام في العيد القومي للمحافظة ومفاجات كبرى جوهرة المشروع القومي للموهوبين يخضع للاختبار في رايو فاليكانو الإسباني د أحمد الجوهرى خلال استضافته فى برنامج "صباح الخير يا مصر" : افتتاح الرئيس السيسى للجامعة المصرية اليابانية فى عام ٢٠٢٠ كان الانطلاقة الكبرى لمسيرتها العلمية والبحثية السبت في الروسي فيلم "الحصان ذو الساقين" وزير التعليم العالي يتلقى تقريرًا حول فعاليات ورشة عمل “دراسة وضع خريجي الجامعات المصرية في سوق العمل” جلسات علمية و٢٥ ورقة عمل بمؤتمر الجامعة اليابانية للملكية الفكرية الأحد .. مؤتمر مشترك لجامعتي القاهرة والنهضة حول مستقبل مصر وفرص وتحديات التغيرات المناخية «نواب الإسكندرية» يطالبون باتخاذ إجراءات مشددة على الشواطئ لمنع تكرار حوادث الغرق
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

“نجوى دياب” تنقل الحياة البرية في ألوان وصور

الإثنين 09/مايو/2022 - 09:25 م
الوسيلة
“نجوى دياب” تنقل

يستضيف متحف أحمد شوقي خلال الفترة من 11 إلى 21 مايو الجاري، معرض المصورة السكندرية نجوى دياب عن الحياة البرية، يضم عددًا من لقطاتها المميزة بين غابات كينيا والبحيرات الصناعية في دبي، وعدد من اللقطات الأخرى.

ويقام المعرض تحت عنوان “ألوان”، تحت رعاية وزارة الثقافة المصرية.

وينطلق المعرض في تمام السابعة مساء الأربعاء المقبل، على أن يستمر يوميًا من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً حتى يوم الختام.

يتنوع إنتاج المصورة بين اللقطات الحية من الشارع، والبورترية، وتجسيد الطبيعة والحياة البرية، وبدأت نجوى رحلتها مع عالم التصوير الفوتوغرافي فى العام 2015، وساعدها في تنوع لقطاتها كثرة ترحالها بين العديد من البلدان، حيث زارت العديد من البلدان عربيًّا وإفريقيًّا وغربيًّا؛ من الهند ونيبال ودول شرق آسيا إلى شمال إفريقيا فى المغرب العربى، ثم كينيا وتنزانيا وسط إفريقيا، وصولًا إلى ناميبيا وبوتسوانا وجنوب إفريقيا، ومنها إلى روسيا ودول شرق ووسط أوروبا.
ودشنت «نجوى» أول معارضها الفردية عام 2018، وهو معرض أعارته عنوان «ألوان مغربية»، كما شاركت فى العديد من المعارض المحلية المشتركة مع مجموعات من المصورين المصريين والعرب.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads