اخر الأخبار
بث مباشر .. مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي بطولة كأس الكوؤس الإفريقية غداً انطلاق أول مؤتمر افتراضي عالمي للشباب القادة للأولمبياد الخاص " فهيم " يعلن الاسكندرية تستضيف البطولة العربية لكمال الاجسام في العيد القومي للمحافظة ومفاجات كبرى جوهرة المشروع القومي للموهوبين يخضع للاختبار في رايو فاليكانو الإسباني د أحمد الجوهرى خلال استضافته فى برنامج "صباح الخير يا مصر" : افتتاح الرئيس السيسى للجامعة المصرية اليابانية فى عام ٢٠٢٠ كان الانطلاقة الكبرى لمسيرتها العلمية والبحثية السبت في الروسي فيلم "الحصان ذو الساقين" وزير التعليم العالي يتلقى تقريرًا حول فعاليات ورشة عمل “دراسة وضع خريجي الجامعات المصرية في سوق العمل” جلسات علمية و٢٥ ورقة عمل بمؤتمر الجامعة اليابانية للملكية الفكرية الأحد .. مؤتمر مشترك لجامعتي القاهرة والنهضة حول مستقبل مصر وفرص وتحديات التغيرات المناخية «نواب الإسكندرية» يطالبون باتخاذ إجراءات مشددة على الشواطئ لمنع تكرار حوادث الغرق
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

حبس متهم حاول تهريب 610 كيلو «شابو خام» عبر ميناء الإسكندرية

الأربعاء 11/مايو/2022 - 10:42 م
الوسيلة
شريف الديروطي
حبس متهم حاول تهريب


قرّرت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبدالحميد الخولي، رئيس المحكمة، حبس المتهم «م.م.ع» 45 يومًا احتياطيا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بجلب مواد مخدرة من خارج البلاد عبر ميناء الإسكندرية.

صدر القرار بعضوية المستشار طارق الصيرفي، والمستشار عبدالسلام نبيه، وسكرتير الجنايات إيهاب بديع.

بداية الواقعة عندما تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بميناء الإسكندرية وشرطة الميناء من إحباط محاولة لجلب شحنة كبيرة من مخدر «الأمفيتامين» تزن 610 كيلو جرام داخل حاوية بميناء الإسكندرية البحري.

وتبين من أوراق القضية أن تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بميناء الإسكندرية،توصلت بالاشتراك مع الإدارة العامة لشرطة ميناء الإسكندرية البحري إلى قيام شخص يدعى «م.م.ع» جلب شحنة كبيرة من مخدر مادة «الإمفيتامين» المخدرة داخل حاوية، مشمولها مواد غذائية عبارة عن مربى وكريم شانتيه داخل حاوية لإدخالها البلاد.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم حال تواجده بالدائرة الجمركية، لاستكمال إجراءات إنهاء الكشف عن الحاوية.

وأسفر تفتيش الحاوية عن قيام المتهم بتهريب كمية كبيرة من مادة «الإمفيتامين» المخدرة التي يجري استخدامها في صناعة المخدرات التخليقية مثل «الكبتاجون والشابو والكريستال ماس» وغيرها وتزن 610 كيلو جرام من تلك المادة .

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمةو وتحرر محضر بالواقعة وبعرض المتهم على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيق.


إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads