اخر الأخبار
بث مباشر .. مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي بطولة كأس الكوؤس الإفريقية غداً انطلاق أول مؤتمر افتراضي عالمي للشباب القادة للأولمبياد الخاص " فهيم " يعلن الاسكندرية تستضيف البطولة العربية لكمال الاجسام في العيد القومي للمحافظة ومفاجات كبرى جوهرة المشروع القومي للموهوبين يخضع للاختبار في رايو فاليكانو الإسباني د أحمد الجوهرى خلال استضافته فى برنامج "صباح الخير يا مصر" : افتتاح الرئيس السيسى للجامعة المصرية اليابانية فى عام ٢٠٢٠ كان الانطلاقة الكبرى لمسيرتها العلمية والبحثية السبت في الروسي فيلم "الحصان ذو الساقين" وزير التعليم العالي يتلقى تقريرًا حول فعاليات ورشة عمل “دراسة وضع خريجي الجامعات المصرية في سوق العمل” جلسات علمية و٢٥ ورقة عمل بمؤتمر الجامعة اليابانية للملكية الفكرية الأحد .. مؤتمر مشترك لجامعتي القاهرة والنهضة حول مستقبل مصر وفرص وتحديات التغيرات المناخية «نواب الإسكندرية» يطالبون باتخاذ إجراءات مشددة على الشواطئ لمنع تكرار حوادث الغرق
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

المصري لحقوق المرأة يطلق المرحلة الثانية لتأهيل الشباب حول أهداف التنمية المستدامة بالتعاون مع مشروع "سفير"

الخميس 12/مايو/2022 - 05:07 م
الوسيلة
حنان محمود
المصري لحقوق المرأة

يطلق المركز المصري لحقوق المرأة المرحلة الثانية لتأهيل الشباب على أهداف التنمية المستدامة بالتعاون مع مشروع سفير.
حيث سيتم تنفيذ سلسلة من الدورات التدريبية للشباب والشابات من أصحاب المشاريع الريادية ذات الأثر الاجتماعي والثقافي والبيئي، حول أهداف التنمية المستدامة وأجندة 2030، من خلال المشاركة في 3 دورات تدريبية.
هذا وسوف يُختار من قبل المشروع بعض الشباب والشابات المستفيدين للمشاركة في المنتدى الإقليمي للشباب الذي سيعقد في مارس-أبريل 2023 .
هذا وقد انتهي المركز المصري من تدريبات المرحلة الأولى لعدد 15 من الشباب والشابات، يمثلون عدة محافظات من مصر، وقد تم اختيار اثنتين منهن لحضور منتدي الشباب حول القضايا التنموية الذي تم عقده في بيروت بلبنان مارس الماضي.
جدير بالذكر أن "سفير" هو مشروع طموح يسعى إلى تحقيق أهداف التنمية المستدامة في 9 بلدان من شمال أفريقيا والشرق والأوسط، وهي: الجزائر، مصر، الأردن، لبنان، ليبيا، المغرب، فلسطين، سوريا، تونس. ويهدف إلى خلق بيئة مواتية لمشاركة المواطنين الشباب والشابات وشملهم اقتصادياً وتشجيعهم على المشاركة بنشاط في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وفي مسارات صنع القرار على الصعيدين الوطني والإقليمي.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads