اخر الأخبار
بث مباشر .. مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي بطولة كأس الكوؤس الإفريقية غداً انطلاق أول مؤتمر افتراضي عالمي للشباب القادة للأولمبياد الخاص " فهيم " يعلن الاسكندرية تستضيف البطولة العربية لكمال الاجسام في العيد القومي للمحافظة ومفاجات كبرى جوهرة المشروع القومي للموهوبين يخضع للاختبار في رايو فاليكانو الإسباني د أحمد الجوهرى خلال استضافته فى برنامج "صباح الخير يا مصر" : افتتاح الرئيس السيسى للجامعة المصرية اليابانية فى عام ٢٠٢٠ كان الانطلاقة الكبرى لمسيرتها العلمية والبحثية السبت في الروسي فيلم "الحصان ذو الساقين" وزير التعليم العالي يتلقى تقريرًا حول فعاليات ورشة عمل “دراسة وضع خريجي الجامعات المصرية في سوق العمل” جلسات علمية و٢٥ ورقة عمل بمؤتمر الجامعة اليابانية للملكية الفكرية الأحد .. مؤتمر مشترك لجامعتي القاهرة والنهضة حول مستقبل مصر وفرص وتحديات التغيرات المناخية «نواب الإسكندرية» يطالبون باتخاذ إجراءات مشددة على الشواطئ لمنع تكرار حوادث الغرق
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

ضبط 4 أطنان حلوى غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية

الخميس 12/مايو/2022 - 10:05 م
الوسيلة
شريف الديروطي
 ضبط 4 أطنان حلوى

أسفرت الحملات التي قام بها ضباط مباحث التموين بالإسكندرية خلال حملاتهم لضبط السلع الفاسدة ومكافحة جرائم الغش التجاري عن ضبط 4 أطنان حلوى غير صالحة للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية واحتوائها على شوائب وأتربة وعدم وجود بيانات تفيد تاريخي الإنتاج والصلاحية وتشكل خطراً على الصحة العامة .

وأوضحت أن المظبوطات كانت بحوزة المدير المسئول عن مصنع لإنتاج وتعبئة السلع الغذائية وذلك تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.

كما تم ضبط المدير المسئول عن ثلاجة لحفظ السلع الغذائية بدون ترخيص بحوزته 2.5 طن لحوم مجمدة معبأة داخل عبوات تم تخزينها لحجبها عن البيع والتداول بالأسواق مما يؤدي للإضرار بالاقتصاد.. تم التحفظ على المضبوطات وباشرت النيابة العامة التحقيق.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads