اخر الأخبار
بث مباشر .. مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي بطولة كأس الكوؤس الإفريقية غداً انطلاق أول مؤتمر افتراضي عالمي للشباب القادة للأولمبياد الخاص " فهيم " يعلن الاسكندرية تستضيف البطولة العربية لكمال الاجسام في العيد القومي للمحافظة ومفاجات كبرى جوهرة المشروع القومي للموهوبين يخضع للاختبار في رايو فاليكانو الإسباني د أحمد الجوهرى خلال استضافته فى برنامج "صباح الخير يا مصر" : افتتاح الرئيس السيسى للجامعة المصرية اليابانية فى عام ٢٠٢٠ كان الانطلاقة الكبرى لمسيرتها العلمية والبحثية السبت في الروسي فيلم "الحصان ذو الساقين" وزير التعليم العالي يتلقى تقريرًا حول فعاليات ورشة عمل “دراسة وضع خريجي الجامعات المصرية في سوق العمل” جلسات علمية و٢٥ ورقة عمل بمؤتمر الجامعة اليابانية للملكية الفكرية الأحد .. مؤتمر مشترك لجامعتي القاهرة والنهضة حول مستقبل مصر وفرص وتحديات التغيرات المناخية «نواب الإسكندرية» يطالبون باتخاذ إجراءات مشددة على الشواطئ لمنع تكرار حوادث الغرق
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

إسلام الغزولي ينعي وفاة رئيس الإمارات " صاحب رحلة طويلة من العطاء لوطنه

الجمعة 13/مايو/2022 - 02:28 م
الوسيلة
محمود محمد
إسلام الغزولي ينعي



نعى إسلام الغزولي، مستشار رئيس حزب المصريين الأحرار لشئون الشباب وفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات وراعي مسيرته، طيب الله ثراه، الذي وافته المنية وانتقل إلى رحاب ربه بعد رحلة طويلة من العطاء لوطنه وأمته العربية والإسلامية.

جاد ذلك في تصريحات له الجمعة، مؤكدا علي أن المغفور له، بإذن الله، كان قائدا لمرحلة التمكين وأحد رجال دولة الإمارات المخلصين الذي يتسم بالرؤية والحكمة، ومن الذين أسهموا في نهضتها، صاحب المواقف الرشيدة، والسند لأشقاء العروبة بما يخدم قضايا المنطقة من أجل السلام والخير والعطاء.

ولفت مستشار رئيس حزب المصريين الأحرار إلى إن شعب مصر وقيادته الذين يربطهم بشعب الإمارات روابط الدم والعقيدة واللغة الواحدة محزون لوفاة هذا أخا كريما صادقا صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الذي تسلم راية الدولة من مؤسسها حكيم العرب الشيخ زايد آل نهيان طيب الله ثراه.

وأكد على أن الشعب المصري بثقة في أن الأشقاء بالإمارات سيتجاوزن بالعزيمة والصبر هذا الفقد العظيم مخلدين لمسيرته وذكراه الطيبة بالعمل والخير، مختتما حديثه بقوله " إنا لله وإنا إليه راجعون، رحم الله فقيد الإمارات الغالي وألهم أخوتنا في دولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبا الصبر والسلوان".

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads