اخر الأخبار
بث مباشر .. مشاهدة مباراة السعودية وتركيا في نهائي دورة التضامن الإسلامي بث مباشر .. مشاهدة مباراة الجزائر واذربيجان في دورة الألعاب الإسلامية محافظ كفر الشيخ: استمرار إزالة التعديات في اليوم الثاني من المرحلة الأولى من الموجه ال 20 "اعلان القاهرة " لملتقى حديث الشباب العربي لبناء الوعي يدعو لتضافر الجهود الاقليمية للتصدي لمخططات الغزو الفكري ومكافحة " المثلية" والحملات المشبوهة محاضرة عن الحضارة المصرية القديمة لطلاب جامعة الطفل بجامعة سوهاج وزير التعليم العالي يبدأ مهام عمله اليوم بالوزارة وزير التربية والتعليم : مستمرون في تطوير العملية التعليمية وفقًا لتوجيهات القيادة السياسيه.. رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وفداً من جامعة لويفل الأمريكية وجامعة العلمين الدولية. "التعليم" تعلن المواعيد المحددة للسماح للطلاب المتخلفين عن أداء اختبارات مدارس STEM ومدرسة المتفوقين بعين شمس رئيس جامعة الفيوم يكرم فريق الفيوم لكرة القدم للصم والبكم
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

النائب أحمد صبور ينعي الشيخ خليفة بن زايد... ويؤكد :كان داعما لمصر وشعبها

الجمعة 13/مايو/2022 - 06:48 م
الوسيلة
النائب أحمد صبور

تقدم المهندس أحمد صبور، أمين سر لجنة الإدارة المحلية والنقل والإسكان بمجلس الشيوخ، بخالص العزاء إلي شعب دولة الإمارات العربية في وفاة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، رئيس الدولة، داعيا الله أن يتغمد الفقيد برحمته ويلهم أهله وشعب الإمارات الشقيق الصبر والسلوان.

وأكد «صبور»،أن الشيخ خليفة بن زايد عمل علي ترسيخ المباديء التي وضعها مؤسس الدولة، فوضع الإمارات الشقيقة في مصاف الدول المتقدمة، مؤكدا أن فقدانه خسارة كبيرة ليس لشعب الإمارات فحسب، ولكن أيضا للأمة العربية أجمعها.

وشدد أمين سر لجنة الإدارة المحلية والنقل والإسكان بمجلس الشيوخ، علي أهمية الدور الذي قام به الشيخ خليفة في دعم مصر وشعبها في مواجهة التحديات التي واجهتنا في السنوات الماضية، متمنيا ان يمتع الله الإمارات وشعبها بالاستقرار والامن والتقدم.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads