اخر الأخبار
بث مباشر .. مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي بطولة كأس الكوؤس الإفريقية غداً انطلاق أول مؤتمر افتراضي عالمي للشباب القادة للأولمبياد الخاص " فهيم " يعلن الاسكندرية تستضيف البطولة العربية لكمال الاجسام في العيد القومي للمحافظة ومفاجات كبرى جوهرة المشروع القومي للموهوبين يخضع للاختبار في رايو فاليكانو الإسباني د أحمد الجوهرى خلال استضافته فى برنامج "صباح الخير يا مصر" : افتتاح الرئيس السيسى للجامعة المصرية اليابانية فى عام ٢٠٢٠ كان الانطلاقة الكبرى لمسيرتها العلمية والبحثية السبت في الروسي فيلم "الحصان ذو الساقين" وزير التعليم العالي يتلقى تقريرًا حول فعاليات ورشة عمل “دراسة وضع خريجي الجامعات المصرية في سوق العمل” جلسات علمية و٢٥ ورقة عمل بمؤتمر الجامعة اليابانية للملكية الفكرية الأحد .. مؤتمر مشترك لجامعتي القاهرة والنهضة حول مستقبل مصر وفرص وتحديات التغيرات المناخية «نواب الإسكندرية» يطالبون باتخاذ إجراءات مشددة على الشواطئ لمنع تكرار حوادث الغرق
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

النائبة أمل رمزي تنعي وفاة الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات: فقدنا قائدا محب لمصر والمنطقة العربية وخطاه في التنمية الإماراتية مشهودة

الجمعة 13/مايو/2022 - 08:30 م
الوسيلة
النائبة أمل رمزي




نعت النائبة أمل رمزي، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية، داعية المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أسرته وشعب الإمارات العربي الشقيق الصبر والسلوان.

وقالت النائبة أمل رمزي: فقدت الأمة العربية اليوم نموذج محبا للجميع يدافع عن قضية بلاده وحقق نقلة لا ينكرها أحد على أرض الإمارات العربية الشقيقة.

وأكدت رمزي، في بيان لها، أن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، كان قائدا محبا لمصر وعبّر عن دعم دولة الإمارات العربية لمصر في كثير من المواقف التاريخية، فضلا عن حركة الاستثمارات التي ضختها دولة الإمارات في مصر، نتيجة توافر مناخ استثماري جذاب.

وأشارت إلى أن العلاقات المصرية الإماراتية تسير على نهج الإخاء والمحافظة على أواصر المحبة والسلام، لا سيما في ظل الترابط العربي الذي يجعل مصر جزءا من الامارات والعكس صحيح.

وتقدمت النائبة أمل رمزي، بخالص العزاء إلى الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي، متمنية سداد خطاه نحو تحقيق كل ما هو صالح للشعب الاماراتي الشقيق، وتحقيق التنمية المنشودة لها في ظل الاستراتيجيات الناجحة في الارتقاء وتحقيق النهضة المطلوبة على مستوى كافة المجالات.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads