اخر الأخبار
بث مباشر .. مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي بطولة كأس الكوؤس الإفريقية غداً انطلاق أول مؤتمر افتراضي عالمي للشباب القادة للأولمبياد الخاص " فهيم " يعلن الاسكندرية تستضيف البطولة العربية لكمال الاجسام في العيد القومي للمحافظة ومفاجات كبرى جوهرة المشروع القومي للموهوبين يخضع للاختبار في رايو فاليكانو الإسباني د أحمد الجوهرى خلال استضافته فى برنامج "صباح الخير يا مصر" : افتتاح الرئيس السيسى للجامعة المصرية اليابانية فى عام ٢٠٢٠ كان الانطلاقة الكبرى لمسيرتها العلمية والبحثية السبت في الروسي فيلم "الحصان ذو الساقين" وزير التعليم العالي يتلقى تقريرًا حول فعاليات ورشة عمل “دراسة وضع خريجي الجامعات المصرية في سوق العمل” جلسات علمية و٢٥ ورقة عمل بمؤتمر الجامعة اليابانية للملكية الفكرية الأحد .. مؤتمر مشترك لجامعتي القاهرة والنهضة حول مستقبل مصر وفرص وتحديات التغيرات المناخية «نواب الإسكندرية» يطالبون باتخاذ إجراءات مشددة على الشواطئ لمنع تكرار حوادث الغرق
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

ثلاثة لاعبين مصريين يتأهلون إلى نهائي كأس العالم للخماسي الحديث

الجمعة 13/مايو/2022 - 08:50 م
الوسيلة
عاطف عبد العزيز
ثلاثة لاعبين مصريين


تأهل 3 لاعبين من قوام المنتخب الوطني للخماسي الحديث إلى الدور النهائي لبطولة كأس العالم، الذي يقام في مدينة ألبينا ببلغاريا خلال الفترة من 9 إلى 15 مايو الجاري.

وصعد كل من: محمد الجندي بعد حصوله على المركز الثاني في التصفية الأولى برصيد 1175 نقطة، ومهند شعبان الذي احتل المركز الرابع في نفس التصفية بتحقيقه 1175 نقطة، وأحمد حامد الذي صعد بعد احتلاله المركز الثالث في التصفية الثانية برصيد 1173 نقطة.

وينص نظام الدور نصف النهائي على تأهل أصحاب المراكز السبعة الأولى من كل تصفية إلى الدور النهائي، بالإضافة إلى اختيار أفضل 4 في الترتيب ليكتمل عدد اللاعبين في النهائي 18 لاعبا.


ويشارك المنتخب المصري بكأس العالم في بلغاريا ببعثة مكونة من 8 لاعبين ولاعبات وهم إسلام حامد وأحمد اشرف ومهند طارق ومحمد الجندي وهايدي عادل وملك خالد وزينة عامر ونورين بولس.

وتشمل البعثة يوسف حمدي إداري البعثة وياسر حفني المستشار الفني ومدير الرياضة ومحمد الصباحي وعبد الرحمن عادل مدربا السلاح وخالد السنباطي مدرب الفروسية ودكتور محسن حسني أخصائي الفيزوثيرابي وتشخيص الإصابات ويرأس البعثة عوض سامي عضو مجلس الادارة.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads