اخر الأخبار
بث مباشر .. مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي بطولة كأس الكوؤس الإفريقية غداً انطلاق أول مؤتمر افتراضي عالمي للشباب القادة للأولمبياد الخاص " فهيم " يعلن الاسكندرية تستضيف البطولة العربية لكمال الاجسام في العيد القومي للمحافظة ومفاجات كبرى جوهرة المشروع القومي للموهوبين يخضع للاختبار في رايو فاليكانو الإسباني د أحمد الجوهرى خلال استضافته فى برنامج "صباح الخير يا مصر" : افتتاح الرئيس السيسى للجامعة المصرية اليابانية فى عام ٢٠٢٠ كان الانطلاقة الكبرى لمسيرتها العلمية والبحثية السبت في الروسي فيلم "الحصان ذو الساقين" وزير التعليم العالي يتلقى تقريرًا حول فعاليات ورشة عمل “دراسة وضع خريجي الجامعات المصرية في سوق العمل” جلسات علمية و٢٥ ورقة عمل بمؤتمر الجامعة اليابانية للملكية الفكرية الأحد .. مؤتمر مشترك لجامعتي القاهرة والنهضة حول مستقبل مصر وفرص وتحديات التغيرات المناخية «نواب الإسكندرية» يطالبون باتخاذ إجراءات مشددة على الشواطئ لمنع تكرار حوادث الغرق
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

8 ميداليات للفراعنة في الجائزة الكبرى

منافسة قوية بين مصر وإيطاليا في بطولة أفريقيا الثامنه للرماية على الأطباق المروحية المفتوحة

الجمعة 13/مايو/2022 - 09:34 م
الوسيلة
منافسة قوية بين مصر
حصد الرماة المصريون 8 ميداليات متنوعة في مسابقة الجائزة الكبرى التي تقام ضمن منافسات بطولة أفريقيا الثامنه للرماية على الأطباق المروحية المفتوحة التي تستضيفها مصر على ملاعب نادي الصيد بالسادس من أكتوبر في الفترة من 12 وحتى 15 مايو الجاري، بمشاركة 250 رامٍ ورامية من 9 دول حول العالم.

وشهدت المنافسات قوة وندية وإثارة بين الرماة المصريين والطليان والإنجليز، ما أكسب المسابقة طابعا مثيرا جذب متابعة الحضور.
وفاز المصري عمرو أبو العز بالمركز الأول في منافسات الرجال، وجاء خلفه مواطنه هشام الصاوي في المركز الثانى، فيما حل الإيطالي جوسيبيي جونبرناردينو بالمركز الثالث.

وفي منافسات السيدات فازت المصرية سحر طلعت بالمركز الأول ، فيما جاءت ديون روجرز بالمركز الثاني، واحتلت جاين بيل المركز الثالث.

وعلى مستوى الرواد فاز الإنجليزي هاورد بات بالمركز الأول، بينما حقق مواطنه كليف جوود ون المركز الثاني، فيما فاز المصري محمود الإتربي بالمركز الثالث.

وفاز الإنجليزي متسون براين بالمركز الأول في منافسات فوق السن "الماستر" ، وحل خلفه مواطنه كريستوفر بوتر محققا المركز الثاني، فيما فاز المصري مجدي شفيق بالمركز الثالث.

وفي منافسات السن المفتوح، حصد الإيطالي أنطونيو باسالاكوا المركز الأول، وفاز مجدي سيف من مصر بالمركز الثاني، وحل الإنجليزي هاورد بات ثالثا.

وأقيمت على هامش المسابقات، بطولة للناشئين شارك بها عدد كبير من الرماة المصريين الواعدين، حيث حصد مصطفى قرني المركز الأول وفاز مارتن رامي ذكي بالمركز الثاني، فيما خطف ياسين ماضي المركز الثالث.

وفي هذا السياق، أعرب اللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد المصري للرماية، عن سعادته بمستوى المنافسات القوي في البطولة وأداء الرماة المصريين، الذين حققوا عددا كبيرا من الميداليات على مدار أيام البطولة.

وأشار حسني، إلى أن البطولة أكسبت الرماة خبرات كبيرة نظرا لقوة المنافسة، كما حرصنا على تنظيم مسابقات للناشئين من أجل إثقالهم بالخبرات وتنمية مهاراتهم من خلال الاحتكاك القوي ومشاهدة رماة كبار من مدارس أوروبية مختلفة.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads